الرئيسية / اخبار مصر / طقس اليوم الاثنين 19/9/2016 معتدل شمالاُ ومائل الحرارة علي الوجة البحري والقاهرة
الوجة البحري
البحر المتوسط

طقس اليوم الاثنين 19/9/2016 معتدل شمالاُ ومائل الحرارة علي الوجة البحري والقاهرة

يتوقع خبراء الارصاد الجوية ان طقس اليوم الاثنين الموافق 19 سبتمبر 2016 حسب التقارير الصادرة من هيئة الارصاد بان الطقس اليوم يكون معتدل بالسواحل الشمالية ويكون مائل للحرارة علي مناطق الوجة البحري وعلي محافظة القاهرة وانه من المتوقع ان تكون درجة الحرارة في القاهرة تصل الي 34 درجة مئوية والتفاصيل الكاملة من خلال هذا التفرير الاخباري .

طقس اليوم

واما عن حالة الطقس في محافظات شمال الصعيد فيكون مائل للحرارة ويتمتد الي محافظات شمال الصعيد بينما تكون درجات الحرارة شديدة علي محافظات جنوب الصعيد نهاراً ، ويكون الطقس لطيف ليلاً علي نواحي البلاد ، واما عن حالة السحب فانه من المتوقع ان تكون في الصباح كثيفة الي حد ما وتكون السبب في انعدام الرؤية .

وعن طقس اليوم فتتكون الشبورة المائية ايضاً علي علي مناطق السواحل الشمالية وعلي محافظة القاهرة وعلي محافظات الوجة البحري ، ومن المناطق التي تتأثر بالسحب الكثيفة في وقت الصباح مدن القناة ايضاً وبعض المناطق في سيناء .

  • حركة الرياح اليوم

طقس اليوم واما عن حركة الرياح اليوم علي البلاد فان اغلب الرياح تكون شمالية الي غربية والي شمالية شرقية وتكون خفيفة معتدلة وانه من المتوقع ان تنشط الرياح علي سيناء وعلي محافظات البحر الأحمر وايضاً علي خليج السويس ، وذلك يؤدي لإضطرابات الملاحة البحرية في تلك المناطق علي وجة الخصوص .

  • حالة البحري المتوسط

وأما عن طقس اليوم  في البحر المتوسط فتكون حالتة هادئة معتدلة ومع ارتفاع في الموج ويكون من متر وحتي متر ونصف متر وتكون حالة البحر الأحمر معتدلة وارتفاع في الموج حيث يكوم من مترونصف وحتي مترين وتكون حركة الرياح سطحية في البحرين وشمالية الي غربية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *