الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم الاثنين 19/9/2016 : نقل بيانات مستفيدين حافز الى البوابة الوطنية للعمل لترقية الموقع
نقل البيانات الى البوابة الوطنية للعمل
مستجدات حافز

اخبار حافز اليوم الاثنين 19/9/2016 : نقل بيانات مستفيدين حافز الى البوابة الوطنية للعمل لترقية الموقع

جاءت اخبار حافز اليوم الاثنين الموافق 19/9/2016 على نقل بيانات مستفيدى حافز إلى البوابة الوطنية للعمل ” طاقات ” وذلك فى إطار ترقية الموقع .

وحول التفاصيل فقد إشتملت على التالى :

 نقل بيانات مستفيدين حافز الى البوابة الوطنية للعمل لترقية الموقع

قامت وزارة العمل السعودية بإنشاء موقع إلكتروني يهدفإلى التسهيل على المواطنين السعودين ليقوموا بالتسجيل فى برنامج حافز دون الحاجة إلى مراجعة الأقسام الموجوده فى وزارة العمل السعودية.

ويخصص برنامج حافز فئتين من المستفيدين بالخدمة هما المواطنون  الرجال و كذلك المواطنون النساء واللذين تعثروا في الحصول علي وظيفة مناسبة لهم وأعمارهم تتراو مابين خمسة وثلاثون عاماً إلي ستون عاماً .

ويشتمل برنامج حافز على العديد من المزايا الهامة من بينها أنه يوفر برامج تدريبية للمستفيدين من البرنامج ليتمكنوا من خوض سوق العمل السعودى بقدرة وكفاءة عالية .

كما يوفر برنامج حافز  مخصص مالى يقدر بقيمة 2000 ريال سعودى يتم صرفه للمستفيدين وفق الضوابط المحددة والتي تم الإعلان عنها مسبقاً علي الموقع.

وقد تم نقل جميع بيانات المستفيدين  إلى البوابة الجديدة  , وشددت البوابة على ضرورة الدخول على الحساب الخاص بالمستفيد من خلال الرابط (www.taqat.sa) لكى يستمر حافز في تقديم جميع الخدمات الأساسية له .

والجدير بالذكر أن برنامج حافز هو المشروع السعودي الحكومي الذي تدعمه مؤسسة هدف وتتيح من خلاله امكانية التواصل مع المشتركون فيه على وجه متكامل ودائم من خلال أرقامهم الهاتفية المسجلة مسبقا فى الموقع.

حيث أنها تتضمن بيانات المستخدم في برنامج حافز السعودى  وإرسال الرسائل النصية بشكل متواصل ومستمر , وذلك عندما يتم تجديد اي خبر او امر يخص الافراد والمشتركون فى حافز .

وشددت البوابة على ضرورة تحديث بيانات المستفيدين من خلال الدخول على الموقع بإستخدام نفس الإسم وكلمة المرور ذاتها التى تم التسجيل بها مسبقاً .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *