الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 19/9/2016 : زيدان يعادل رقم جوارديولا بعد الفوز على إسبانيول ويتصدر الليجا منفرداً
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 19/9/2016 : زيدان يعادل رقم جوارديولا بعد الفوز على إسبانيول ويتصدر الليجا منفرداً

تمكن فريق ريال مدريد مساء أمس الأحد ، من الفوز على مضيفه فريق إسبانيول بهدفين دون رد على ملعب ” باور 8 ” ، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني . أحرز الهدفين كلا من الكولومبي خميس رودريجيز في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول ، والثاني سجله الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 71 من الشوط الثاني .

وقد عادت بعثة الفريق إلى مدينة مدريد ، من أجل التدرب اليوم في الصباح استعداداً للقاءه في الجولة الخامسة من الليجا أمام فريق فياريال والمقرر عقده مساء بعد غد الأربعاء 21 سبتمبر ، على ملعب الريال ” سانتياجو برنابيو ” . ويسعى ريال مدريد لحصد لقب الدوري ، والذي لم يتمكن من نيله الموسم الماضي بعد أن خطفه الغريم برشلونة وناله بفارق نقطة وحيدة عنه .

ريال مدريد وفياريال

فوز الريال يكتب له إنجازاً جديداً

بهذا الفوز الذي حققه الملكي على إسبانيول وفي غياب نجمي الفريق كريستيانو رونالدو وجاريث بيل ، تمكن من تسجيل رقم قياسي جديد تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان . فبهذا المكسب استطاع الريال الفوز لحوالي 19 مباراة متتالية ، وهو نفس الرقم الذي حققه المدير الفني السابق لبرشلونة بيب جوارديولا مع فريقه ، ولآن بإمكان الريال تخطي الرقم والاستمرار في قطار الانتصارات .

بالطبع توجد مزايا أخرى من هذا الفوز تتمثل في ارتفاع رصيد نقاط الفريق ليصبح حوالي 12 نقطة ، ويحصل على العلامة الكاملة عقب الفوز في كافة الجولات الأربعة ، وهذا ما منحه صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني منفرداً ، وبعيداً أن أقرب منافسيه الغريم برشلونة بحوالي 3 نقاط ، كذلك لاس بالماس . بينما جمدت الخسارة رصيد إسبانيول ليظل نقطتين ، احتل بهما المرز ال 16 في جدول الترتيب .

تصريحات زيدان عقب اللقاء

عبر زيدان عن إعجابه الشديد بالمستوى الذي ظهر عليه رودريجيز ، وتمكنه من تسجل هدف في لقاء إسبانيول ، قائلاً :

لقد قام بعمل فردي رائع، وسجل هدفًا رائعًا. تحرك بشكل رائع . أنا سعيد بما يقدمه معنا .

كما أشاد بمستوى الفريق موضحاً :

كان لدينا تركيز عالٍ خلال المباراة، وهو ما نريده في كل المباريات. لعبنا أمام خصم صعب . الشوط الثاني كان أصعب، وكانت هناك الكثير من المبارزات فيه . عانينا خلال المباراة. كان هناك ضغط كبير من لاعبي إسبانيول . أنا راضٍ عن أداء فريقي، خاصة وأننا نلعب خارج ملعبنا، وحسمنا المباراة بشكل جيد .

واختتم حديثه بتمكنه من معادلة رقم الإسباني جوارديولا قائلاً :

تسجيل الأرقام القياسية أمر أحبه بكل تأكيد؛ لأن هذا انعكاس للعمل الذي يقوم به الفريق. الدوري لا يزال طويل جدًا. نريد الحصول على النقاط في كل مباراة. لدينا الآن أربع انتصارات ، وهذا أمر جيد .

رودريجز يريد المواصلة مع ريال مدريد

عبر خميس رودريجيز عن سعادته بإحرازه أحد هدفي لقاء الأمس مع إسبانيول ، قائلاً :

إنها مشاعر طيبة والهدف جاء في التوقيت المناسب لنا، لقد تأخر الفوز قليلًا لكننا كنا واثقين من أنفسنا. أعتقد أن النتيجة كانت عادلة .

وبالنسبة لمعاناته في الفريق ، وعلاقته بمدربه زيدان ، استطرد الكولومبي :

لا يوجد أي خطأ، لدي دعم الجميع والمدرب أيضًا، نحن فريق موحد ودائمًا نسعى للحصول على الانتصارات، وتسجيل الأرقام القياسية مثل اليوم . لقد تفهمت التغيير الذي حدث لي، أنا واحد من ضمن المجموعة وأريد أن أساعد الفريق سواء كان ذلك بالأهداف أو التمريرات أو غير ذلك .

وتمنى اللاعب في نهاية حديثه مواصلة المسيرة مع الملكي ، موضحاً :

أريد أن أكون هنا فقد كان هذا حلمي دائمًا. سوف أحارب لكي أكون هنا إلى الأبد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *