الرئيسية / اخبار الرياضة / جون سينا يتحدث عن مباراته مع ” ذا روك ” براسلمينيا 29
جون سينا يتحدث عن مباراته مع" ذا روك " براسلمينيا 29
المصارع جون سينا

جون سينا يتحدث عن مباراته مع ” ذا روك ” براسلمينيا 29

للمرة الأولى بعد انتهاء المهرجان العالمي لمصارعة المحترفين ” راسلمينيا 29 ” ، تحدث المصارع جون سينا عن مباراته التاريخية مع المصارع والنجم السينمائي داوين جونسون الشهير ب ” ذا روك ” في تلك البطولة . وخلال مؤتمر Comic-Con الذي أقيم في ولاية يوتا الأمريكية ، تلقى سينا عدة أسئلة تخص المباراة وفترة العداوة مع ” ذا روك ” ، وطبيعة الحوار الذي دار بينهما في المباراة التي انتهت نتيجتها لصالحه .

سينا خلال حوار تطرق لموقف جمعه ب ” ذا روك ” منذ قرابة ال 14 عاماً ، حيث قال :

بعض الناس سألوني حول طبيعة الحوار الذي دار بيني وبين ذا روك في “ريسلمانيا 29″، ولكني كنت دائما أرد عليهم بأن الأمر سري بيني وبينه، ولكن الآن أستطيع أن أفصح عنه، وهو أنه بعد أن هزمته في المهرجان تطرقت معه لصورة تذكارية جمعتني به، ويعود عمرها إلى 14 عاما عندما كنت وقتها مبتدئ بينما كان هو في قمة مجده .

واصل سينا حديثه ، بأن وقتها التقط مع ” ذا روك ” صورة في صالة الألعاب الرياضية ، وقت أن كان النجم الهوليودي أسماً لامعاً في عالم مصارعة المحترفين وسينا لا يزال في بدايته ، لكن ذا روك لم يمانع أبداً من التصوير معه ، بل وأعطاه وقتها بعض النصائح من أجل مشواره المهني في تلك الرياضة عام 2000 .

وبعدما تغلب جون سينا عليه ، كشف عن هذا الموقف لذا روك معترفاً بفضله عليه ، وقال له :

أنت لن تتذكر هذا الموقف ، ولكنك التقطت صورة معي في سنة 2000، والتي ساعدتني كثيرا فيما أصبحت عليه اليوم، ولولاك لما كنت هنا .

يذكر أن سينا وذا روك من أبرز لاعبي مصارعة المحترفين في العالم ، وجمعهما في مباراة واحدة كان الحدث الأبرز في بطولة الراسليمينا لهذا العام ، فلكل شعبيته الطاغية وتأثيره على جمهور اللعبة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *