الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الإثنين 19/9/2016 : الفريق ينل خسارته الأولى بالكاليتشو من فيورنتينا واستهجان من صلاح
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الإثنين 19/9/2016 : الفريق ينل خسارته الأولى بالكاليتشو من فيورنتينا واستهجان من صلاح

تلقى فريق روما الإيطالي أول هزيمة له في الكاليتشو مساء أمس ، من فريق فيورنتينا على ملعب ” أرتيميو فرانكي ” بهدف نظيف ، في نهاية منافسات الجولة الرابعة من الدوري . صاحف هدف فيورنتينا كان اللاعب ميلان باديلي ، والذي سجله في وقت قاتل بالدقيقة 82 من شوط المباراة الثاني . وتلك النتيجة يتجمد رصيد المدفعجية عن 7 نقاط ، يحتل بهم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي . بينما فيورنتينا ارتفع رصيد بعد الفوز ليصبح 6 نقاط ، احتل بهم المركز الثامن في الترتيب .

المباراة تواجد فيها اللاعب المصري محمد صلاح ضمن التشكيلة الأساسية ، ولعب حتى الدقيقة 67 بعد أن استبداله المدير الفني للفريق سباليتي بزميله ستيفان شعرواي . وطوال فترة مشاركة صلاح ، لم يظهر بالمستوى المنتظر منه ذلك لوقوعه تحت ضغط كبير من جماهير فيورنتينا ، فريقه السابق الذي رحل منه للمدفعجية ، وكان المشجعون في حالة استهجان من اللاعب ، وهو ما دفع سباليتي لإخراجه من الملعب .

سير اللقاء

وكان روما هو الأفضل طوال الشوط الأول ، وكانت لديه فرصتين للتسجيل في الفيولا ، منهم رأسية المهاجم ديجيكو في الدقيقة 15 ، ثم تلاها فرصة له أيضاً بعد استقباله الكرة من دفاعات الفيولا ، وقام بتسديدها بقوة نحو حارس فيورنتينا الروماني ، لكنه تمكن من التصدي لها في النهاية . وازداد ضغط الذئاب على الفيولا ، لكنه استمر دون جدوى لعدم إحراز أي هدف .

وفي الشوط الثاني لم يتغير الحال ، واستمرت سيطرة روما دون استغلال الفرص ، وبدا ذلك في فرصة بيروتي حيث سد كرة قوية تجاه الحارس الروماني ، استقبلها على صدره في منطقة ال 18 ، لكن الكرة صدها الحارس وأخرجها ركنية لروما . إلى أن فاجأ فيورنتينا خصمه روما بهدف مباغت لسير اللقاء ، عن طريق تسديدة اللاعب باديلي والتي اصطدمت باللقائم الأيمن وسكنت شباك حارس روما تشيسني ، لينل الفيولا الفوز على الذئاب .

المدفعجية يواصلون مشوار الدوري

وعقب الخسارة من المقرر أن يتدرب الفريق سريعاً ، استعداداً لمباراته المقبلة في الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي ، والتي ستجمعه بفريق كورتوني على ملعب أولمبيكو يوم بعد غد الأربعاء .

روما

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *