الرئيسية / تطبيقات / تنزيل تطبيق Instagram انستجرام من متجر جوجل بلاي
انستجرام
انستجرام

تنزيل تطبيق Instagram انستجرام من متجر جوجل بلاي

تطبيق انستجرام Instagram من تطبيقات التواصل الاجتماعي التي اشتهرت بتميزها و تعدد مزاياها كما أنها اختلفت فكرتها عن باقي تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل الفيس بوك و تويتر حيث أنهم يعتمدوا في الأساس على التواصل بالرسائل الكتابة و الدردشة و لكن الانستجرام يعتمد على التواصل بمشاركة الصور المتنوعة بين الأصدقاء ، و من أسباب شهرته عالميا بجانب مميزاته المتعددة هو أنه استخدم من قبل الفنانين و المشهورين في الأنحاء و لذلك بدأ متابعين الفنانين الاشتراك به لمتابعة مستجدات الفنانين من صور و فيديوهات.

تعرف على مزايا تطبيق انستجرام Instagram المتنوعة لمختلف الهواتف الذكية :

يتميز التطبيق باحتوائه على مزايا عديدة و كثيرة ، حيث انه أولا يوجد به إصدارات لمختلف أنواع الهواتف باختلاف أنظمة التشغيل اي يمكن تحميله على إي هاتف يعمل بنظام أندرويد و أي هاتف يعمل بنظام ويندوز أو إي أو اس و غيرهم من الأنظمة الكثيرة و المتنوعه ، ليس هذا فقط بل نرى أن التطبيق يتم تحديثه باستمرار و ذلك لإضافة إليه مستجدات و مزايا جديدة تجعل استخدام التطبيق أفضل و أسهل و أفضل أيضا .

كما من مزايا الانستجرام ان التطبيق يجعلك ان تتواصل مع إي شخص بأكثر من طريقة ، فعند الاشتراك فى التطبيق يتم إنشاء صفحة شخصية و يقوم مستخدم الصفحة بنشر مختلف المنشورات من صور و مقاطع فيديو و غيرها من الأمور ، حيث يتيح التطبيق لك أن تقوم بالتعليق على إي صورة من صور أصدقائك الذين تقم بمتابعتهم ليس هذا فقط بل أيضا يمكنك ان تعجب بأي من تلك المنشورات و يتيح لك أن ترى مختلف الإشعارات الخاصة بك من طلبات متابعه و تعليقات و إعجاب بمنشوراتك و غيرها من الأمور المتعددة.

تعرف على طريقة استخدام تطبيق الانستجرام Instagram للهواتف الذكية :

استخدام تطبيق انستجرام أمر في غاية السهولة ، حيث يمكنك ان تستخدم التطبيق بسهوله شديدة ، الجدير بالذكر ان كل ما عليك هو تحميل تطبيق الانستجرام و من ثم تثبيته على الهاتف ، و من ثم فتحه للاشتراك به ، و ذلك عن طريق كتابة الاسم و البيانات الشخصية المطلوبة و من ثم وضع صورة شخصية ، و البدء بنشر المنشورات و ارسال طلبات المتابعة لمختلف الأشخاص حول العالم.

الجدير بالذكر ان تطبيق الانستجرام عند فتحه ستجد العديد من الأيقونات في نهاية التطبيق اي أسفل التطبيق ، فستجد أول  ايقونة من جهه اليمين هي أيقونة الصفحة الشخصية و بها الصورة الشخصية الخاصة بك و أيضا بها جميع المنشورات التي وضعتها من صور و فيديوهات ، كما موضح بها عدد المتابعين لك و عدد من تتابعهم ، و عدد منشوراتك.

الأيقونة الثانية هي أيقونة الإشعارات و التي بها كل الإشعارات من اعجابات و تعليقات و غيرها من الأمور ، أما الايقونة الثالثة فهي على شكل كاميرا يتم بها رفع المنشورات لأنها تقوم بفتح الصور الخاصة بك على الجهاز على الفور .

و الأيقونة التي تليها و التي على شكل عدسة فإنها تستخدم في البحث و ذلك للبحث عن إى شخص في أي مكان في العالم ، و الأيقونة الأخيرة فهي الصفحة الرئيسية و التي تحتوي على كل الأمور الخاصة بالأصدقاء .

رابط تحميل تطبيق انستجرام Instagram من جوجل بلاي :

لتحميل التطبيق اليكم رابط التحميل من هنا و ذلك من متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد و ذلك لاستخدام مزايا التطبيق المتعددة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *