الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الإثنين 19/9/2016 : الفريق ينل الخسارة الأولى من الإنتر وبينتانكو ينضم في الصيف
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الإثنين 19/9/2016 : الفريق ينل الخسارة الأولى من الإنتر وبينتانكو ينضم في الصيف

خسر يوفنتوس مساء أمس مباراته في ديربي الكاليتشو ، من فريق إنتر ميلان ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري ، وذلك بنتيجة 1-2 . وسنستعرض معكم في أخبار اليوفي ، تفاصيل هزيمة بطل الدوري لأول مرة من الإنتر ، وتأثير ذلك على جدول ترتيب الدوري .

الإنتر يحول هزيمته لفوز

تمكن فريق إنتر ميلان من تحقيق انتصاره الأول على اليوفي ، بعدما كان بطل الكاليتشو هو صاحب صربة البداية وسجل هدفه الأول في الدقيقة 66 من عمر الشوط الثاني عن طريق اللاعب ليستنشتاينر . لكن سرعان ما حول الإنتر هزيمته لفوز ، من خلال تسجيله لهدفين في مرمى خصمه اللدود لينهي عقد الهزيمة من بطل الكاليتشو . فقد تمكن إيكاردي من تسجل أول أهداف فريقه ف الدقيقة 66 ، ثم لحق زميله بريسيتش في الدقيقة 78 بالهدف الثاني والفوز للإنتر .

بتلك النتيجة فقد يوفنتوس 3 نقاط غالية ، في مشواره نحو الحفاظ على بطولة الدوري والتي توج بها لخمس مرات على التوالي . فاليوفي تجمد رصيده عند 9 نقاط لم تمكنه إلا من البقاء وصيفاً لجدول ترتيب الدوري الإيطالي ، بينما الإنتر ارتفع رصيده بالمكسب ليصبح 7 نقاط لصيبح في المركز السادس ، ويظل نابولي صاحب الصدارة برصيد 10 نقاط .

وقد صرح المدير الفني للفريق ماسيمليانو أليجري ، أسباب الهزيمة معترفاً بأحقية الإنتر في الفوز على فريقه في رابع جولات الكاليتشو . حيث قال :

لقد بدأنا في التباطؤ والتهاون وقللنا الكثافة، هذه الهزيمة يجب أن تحرقنا ويجب أن نتعلم منها.. علينا الوصول لأرض الملعب مرة أخرى . كانت المباراة عبارة عن معركة حقيقية وخشنة، نحن بحاجة لمزيد من العزم والجوع. أعتقد أن بيانيتش كان ذكيًا أمام الدفاع، ليمينيا لم يلعب بسبب افتقارة لحساسية المباريات ، ولا يجب أن ننسى أنه لعب 9 مباريات فقط الموسم الماضي .

وواصل أليجري الاعتراف بالتقصير في المباراة قائلاً :

المشكلة الحقيقية هي أن يوفنتوس كان سيئًا اليوم على المستوى التقني، أعطيناهم الكرة بثمن بخس. لقد تلقينا ثالث هدف من ضربة زاوية هذا الموسم اليوم .

إنها ليست مأساة ولكن علينا أن نكون قلقين قليلًا بعد الخسارة اليوم ، علينا الآن أن نسترخي ونستعد للمباراة المقبلة أمام كالياري .

بينتانكور في اليوفي الصيف المقبل

صرح المدير الرياضي للنادي جوزيبي ماروتا أن النادي ، حسم أول صفقة له في موسم انتقالات الصيف المقبل وستكون للاعب فريق بوكا جونيور ” رودريجو بينتانكور وهو لاعب شاب أرجنتيني الجنسية ، تصارعت عليه كبرى الأندية منها الإنتر وميلان . وقال ماروتا في تصريحات صحفية :

نحن حذرون في متابعة المواهب الشابة، تمامًا مثل بيناتنكور . لدينا اتفاق مع بوكا جونيورز بضمه بعد رحيل تيفيز، وسوف نقوم بضمه في الصيف المقبل بكل تأكيد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *