الرئيسية / تطبيقات / رابط تحميل لعبة صب واي Subway Surfers جوجل بلاي
جميع مستخدمي الاندرويد
تحميل اللعبة الشهيرة

رابط تحميل لعبة صب واي Subway Surfers جوجل بلاي

صب واي Subway Surfers من الألعاب الشيقة و التي يحبها الكثيرين و يبحث عن رابط تحميلها العديد من الأشخاص باختلاف الأعمار و ذلك للكبار و الصغار ، و الجدير بالذكر ان هذه اللعبة يتم تحميلها من متجر جوجل بلاي ، متجر جوجل بلاي يوجد به جميع التطبيقات و الألعاب و الكتب و غيرها ، حيث يوجد في المتجر العديد من الاقسام و في كل قسم العديد من الأقسام الفرعية ، و يتميز التطبيق بسهوله استخدامه و بساطته أيضا و يتم تحميل مختلف أنواع التطبيقات لمختلف أنواع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد و التي منها سامسونج أو سوني أو غيرهم من الأجهزة المتنوعة.

الجدير بالذكر ان الألعاب يحبها الكثيرين باختلاف اعمارهم سواء بنات او ولاد و ذلك يرجع إلى أنها أكثر تسليه. و متعه من إي شي آخر ، كما أنها تقدم العديد من الامور المفيدة لجميع الأشخاص ، و يمكنك بها أن تقضي على الملل أو الزهق الذي قد يصيبك ، و من مزايا الألعاب التي يتم تحميلها من متجر جوجل بلاي هو أن تحميلها سهل و بسيط و يمكنك تخزينها على الهاتف الشخصي لك لاستخدام تلك الالعاب في إي وقت بدون الحاجة إلى الاتصال بالأنترنت .

كما عندما تم تصميم تلك الألعاب تم التفكير في عده أمور و هما ان لكل لعبه فكره و عند اختيار الفكرة يتم تنسيق الألوان التي تتناسب مع تلك الفكرة ، و قد تم اخذ أفكار مما يحبه الأولاد و البنات و أيضا تم استوحاه أفكار من مسلسلات الكارتون و افلام الاكشن و غيرهم من الأمور المحببة عند الجميع.

نذكر لكم أن هناك العاب تلبيس بنات و تلك الألعاب تعلم البنات كل ما يخص عالم الأزياء و الموضة و كيفية تنسيق الألوان و كل تلك الأمور ، و هناك العاب اكشن و تعلم مستخدميها حركات عديدة في الاكشن و النزاعات ، و هناك العاب الألغاز و التي تكسبهم معلومات متعددة في أقسام و أمور عديدة ، و من الألعاب العاب المغامرات و الحركة ، و هناك العاب طبخ و تلك الألعاب تكسب البنات معلومات و أفكار عن المطبخ و طريقة الطبخ و غيرها من الأمور حيث يقوموا بإعداد اكلات كاملة في تلك الألعاب.

تعرف على فكرة لعبة صب واي Subway Surfers :

تعتمد لعبة صب واي على فكرة المطاردة ، حيث أن اللعبة عبارة عن  طفل شقي يقوم برمي الألوان على القطارات الموجودة في محطة القطار ، و يأتي المسئول عن تلك القطارات للإمساك به ، في تلك اللحظة تبدأ المطاردة بين رجل الأمن و الطفل.

على الطفل أن يقوم بالجري سريعا لعدم الإمساك به من قبل رجل الأمن ، و ذلك مع تجنب الاصطدام بالحواجز و القطارات سواء المتحركة سواء الثابته ، و أيضا يتم تجميع العملات الذهبية باختلاف أماكنها .

و تستخدم تلك العملات لشراء إي من الأمور من المتجر ، و ذلك مثل الألعاب و الأمور الهامة ، و تتكون تلك اللعبة من العديد من المراحل المتعددة و في كل مرحلة يكون الديكور و التصميم مختلف و ذلك جذب العديد من الأشخاص.

رابط تحميل لعبة صب واي Subway Surfers من جوجل بلاي :

يمكنكم تحميل تلك اللعبة من متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد من خلال الرابط هنا ، و بعد التحميل قم بالبدء بلعب اللعبة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *