الرئيسية / اخبار العالم / الشركة السعودية للكهرباء تهنئ موظفيها بمناسبة العيد في حفل المعايدة السنوي
العاملين بالشركة
حفل معايدة

الشركة السعودية للكهرباء تهنئ موظفيها بمناسبة العيد في حفل المعايدة السنوي

قامت الشركة السعودية للكهرباء برئاسة رئيس الشركة زياد بن محمد الشيحة بتنظيم حفل المعايدة السنوي الذي اعتادة عليه الشركة في كل عام لموظفيها عقب انتهاء اجازة عيد الاضحي المبارك وموسم الحج دون اي مشكلات كبري وذلك في مقر الشركة الرئيسي بالرياض .

وقام الشيحة بتوجيه الشكر لموظفيه علي جهودهم الكثيفه اثناء فترة العيد حيث لم تعطي اجازة عيد الاضحي لموظفي الشركة تحسبا لاي طارئ يطرء في موسم الحج وقام الشيحة بمعايدة جميع منسوبي الشركة القابضة للكهرباء السعودية .

واشاد الشيحه بالجهود الذي بذلها رؤساء القطاعات والعاملين في كافه فروع الشركة اثناء الفترات السابقه وخص بالشكر والاشادة موظفي الحد الجنوبي الذين كانوا يعملون فترات دوام كامله اثناء فترة العيد لتقديم افضل الخدمات للمواطنين والحجاج اثناء اجازة عيد الاضحي المبارك .

وحضر الحفل كلا من رئيس الشركة زياد بن محمد الشيحة ورؤساء الفروع ونوابهم وجميع منسوبي وموظفي الشركة في كلا من الاحتفالات التي اقيمت في الرياض والدمام وابها وجدة بمقر فروع الشركة وتم قضاء اوقات ممتعه للموظفين مع بعضهم البعض .

وقد اعتادت شركة الكهرباء السعودية ان تقوم بحمل حفلات المعايدة لموظفيها كل عام من اجل اعادة شحن الطاقه الايجابية واعطاء الفرصة لموظفيها الي اقامت علاقات اجتماعية طيبه من اجل تحسين ظروف بيئة العمل وزيادة الطاقه الانتاجية للموظفين بالشركة من خلال التخلص من السلبيات وضغوط العمل .

وتم تنظيم الحفل بشكل جيد وقدمت الماكولات والمشروبات الشهية لمنسوبي الشركة وقدمت لهم كروت المعايدة بمناسبة العيد وقام العاملين بتبادل التهاني مع بعضهم البعض من خلال المصافحه وتبادل التحية .

وعقب انتهاء الحفل توجه العاملين الي اماكن العمل بمزيد من الامل والطاقه الايجابية ووعد منسوبي الشركة بتحقيق المزيد من التقدم والنجاح بالشركة التي تمثل لهم البيت الثاني الذي يقضي به الموظفون معظم ساعات العمل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *