الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم الإثنين 19/9/2016 : نتائج الجولة الثالثة للدوري وتألق كهربا مع الاتحاد السعودي
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم الإثنين 19/9/2016 : نتائج الجولة الثالثة للدوري وتألق كهربا مع الاتحاد السعودي

نستعرض في املخ اليومي لأخبار الدوري السعودي ، نتائج لقاءات الأمس الختامية من بطولة الدوري . بالإضافة لأصداء تلك اللقاءات الهامة سواء على جدول ترتيب دوري جميل ، أو على مستوى اللاعبين ومنهم المحترف المصري في الاتحاد السعودي محمود عبد المنعم كهربا ، صاحب السوبر هاتريك والإنجاز الرائع مع فريقه .

نتائج مباريات الأحد في الجولة الثالثة 

شهدت ليلة أمس مبارتين في قمة الإثارة والمتعة ، انتظرتهما جماهير الدوري السعودي . فالكل انتظر ما سيحققه الأهلي السعودي مع المدرب سامي الجابر ، بعد النتائج المخيبة لجماهيره ، حيث لعب الأهلي مباراته مع فريق الشباب صاحب الملعب . بينما اللقاء الثاني كان فيه الاتحاد السعودي ضيفاً على فريق الوحدة .

والجدول القادم يوضح نتائج المباراتين

الدوري السعودي

سوبر هاتريك كهربا وتألق العكايشي

تمكن كهربا في مباراته أمام الوحدة كما نشاهد في الجدول ، من تسجيل سوبر هاتريك للاتحاد ( 4 أهداف ) ، ليقود الفريق نحو الفوز وصدارة ترتيب دوري جميل بخماسية ، بينما سجل هدفاً وحيداً في المباراة المهاجم التونسي أحمد العكايشي . وقد عبر كهربا عن ساعدته لقيادة الاتحاد للفوز ، شاكراً جماهير النادي على دعهمها المتواصل له . وقد اختار كهرب الهدف الأول ليكون هو الأجمل من بين الأربعة أهداف التس سجلها أمس . يذكر أن كهربا أيضاً كان له الفضل في هدف العكايشي ، حيث قدم له أسيست رائع مكن التونسي من إحراز هدفه والذي أهداه لروح رئيس النادي أحمد مسعود .

ويمكنكم متابعة ما قدمه كهربا بالتفصيل في المباراة من هنا

هاتريك بن يطو

أما المباراة الثانية بين الأهلي والشباب السعودي والتي انتهت لصالح الثاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، فقد سجل الجزائري محمد بن يطو هارتيك فريقه الشباب . و بهذا الإنجاز يعد بن يطو هو أول لاعب جزائري ، يسجل 3 أهداف في لقاء واحد في مسابقة الدوري السعودي . وكان اللاعب قد عبر عن سعادته بالهاتريك وتحقيق الفوز على الأهلي قائلاً :

بالتعاون وبعد توفيق الله تجاوزنا الأهلي، هذه ثمرة جهدنا وبإذن الله نواصل العمل للوصول إلى النجاح نهاية الموسم . في مثل هذا المباريات عليك أن تنتظر نصف الفرصة للتسجيل وهذا ما حدث تمكنت من تسجيل هاتريك بعدما كنت أنتظر هدفًا وحيدًا ولله الحمد والفضل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *