الرئيسية / اخبار الاقتصاد / وزارة التجارة تسعي الي تنشيط الاسثمار في مصر بالتعاون مع حزب مستقبل وطن
فرص الاستثمار
وزارة التجارة

وزارة التجارة تسعي الي تنشيط الاسثمار في مصر بالتعاون مع حزب مستقبل وطن

اعلن المتحدث باسم حزب مستقبل وطن الذي لديه عدد كبير من النواب في البرلمان انه يقوم باعداد عدد من القوانين تمهيدا لعرضها علي مجلس النواب بالدورة الثانية وجميعها يتعلق باصدار قانون موحد للاستثمار في مصر من شانه ان يعمل علي تنشيط حركة التجارة والاستثمار في مصر .

وقال المتحدث باسم الحزب ان الحزب يهدف الي تدعيم الاقتصاد المصري وخاصة قطاع التجارة والاستثمار من خلال استغلال الميزات العدة التي تتميز بها مصر عن غيرها من الدول اهمها انها تعد البوابة الملاحية الاولي في الشرق الاوسط وقارة افريقيا وانخفاض مستوي الاجور في مصر .

كما وان العماله المصرية تتميز بانها من امهر الايادي العامله في الشرق الاوسط بل والعالم لذا يجب الاستفادة من كل تلك العوامل لدعم الاستثمار والاقتصاد المصري من خلال التعرف علي احتياجات السوق الافريقية والعربية من سلع ومنتجات للاستثمار في مصر .

كما اشار انه يجب تشيجيع المستثمرين الاجانب والمصريين علي الاستثمارات التي يحتاجها السوق العربية والافريقية وهو ما سيساهم بشكل كبير في دعم الاقتصاد خلال الفترة المقبله ومن جانبه اشار ان حزب مستقبل وطن يبذل الجهود الي جانب وزارة التجارة والصناعه ويقوم بالتنسيق المستمر مع الوزارة للقدرة علي تمرير القانون .

وعلي جانب اخر وفي نفس الاطار تعمل وزارة التجارة والصناعه في مصر علي جذب الاستثمارات الاجنبية وتسهيل مناخ العمل في مصر للمستثمرين الاجانب وقد قامت الوزارة اليوم باستقبال وفد فلندي برئاسة وزير التجارة والصناعه الفلندي ومعه ما يزيد عن خمسين شركة ترغب في الاستثمار في مصر .

وقال وزير التجارة والصناعه المصري طارق قبيل ان الوزارة قامت بتوجية الدعوة للوفد الفلندندي من اجل زيارة مصر وبحث فرص الاستثمار في كل من مجالات الاتصالات والتكنولوجيا واضافه انه سيتم عقد مؤتمر في السابع والعشرون من ستمبر برئاسة وزير التجارة والصناعه المصري والفلندي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *