الرئيسية / اخبار الرياضة / بالفيديو : سوبر هاتريك كهربا يقود الاتحاد السعودي للفوز على الوحدة
الاتحاد السعودي ينهئ كهربا لمساهمته في أول فوز للفراعنة بأمم إفريقيا
كهربا لاعب فريق الاتحاد السعودي

بالفيديو : سوبر هاتريك كهربا يقود الاتحاد السعودي للفوز على الوحدة

تمكن اللاعب المصري المحترف في صفوف نادي الاتحاد السعودي محمود عبد المنعم كهربا ، من صناعة إنجاز جديد شخصي له وهام على مستوى دوري جميل . فقد استطاع اللاعب اليوم أن يقود اتحاد جدة للفوز على فريق الوحدة خارج الديار ، بنتيجة 5-3 في مباراة شهدت تألقاً لافتاً للاعبنا المصري ، أحرز فيها سوبر هاتريك وبرع في المراوغة وقدم سيمفونية كروية رائعة وأداءاً مشرفاً .

حيث كان كهربا هو صاحب ضربة البداية في التسجيل ، فقد أحرز أول أهداف الاتحاد في المباراة في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول ، عن طريقة تصويبة قوية رائعة سكنت شباك الوحدة من خارج منطقة الجزاء .

ثم تمكن الوحدة في الدقيقة 23 من إدراك هدف التعادل ، عن طريق لاعبه موسى مدخلي من ركلة جزاء . لكن الاتحاد السعودي واصل الضغط على أصحاب الأرض ، سعياً للفوز في مباراة الجولة الثالثة من الدوري السعودي ، والزحف نحو قمة ترتيب الجدول . وهو ما استطاع في الوقت الضائع من الشوط الأول أن ينفذه كهربا ، حينما سجل هدفه الثاني له وللفريق في المباراة بالدقيقة 47 ، عن طريق متابعة جيدة لكرة من تصويبة زميله سلطان ، والتي تمكن من التصدي لها حارس الوحدة ، ليستغل كهربا الكرة ويسكنها في شباك الوحدة . ليتنهي الشوط بفوز الاتحاد بهدفين لهدف .

أما الشوط الثاني فكان أكثر إثارة من الأول ، وأزاد فيه النجم المصري هدفاً ثالثاً له ولفريقه ، ليتمكن من تسجيل أول هاتريك له مع اتحاد جدة . الهدف جاء في الدقيقة 62 عن طريق عرضية عدنان فلاتة ، والتي استقبلها كهربا بقدمه وسجل الكرة في شباك الخصم .

بعدها بدقائق معدودة وتحديداً في الدقيقة 65 ، تمكن المهاجم التونسي أحمد العكايشي من تسجيل الهدف الأول له مع الاتحاد والرابع للفريق في المباراة . ليرد على الهدف لاعب الوحدة كامل الموسى ، ويعدل نتيجة فريقه ليسجل ثاني أهدافه في الدقيقة 69 وتصبح نتيجة المباراة الحماسية 4-2 للاتحاد .

ويزيد كهربا من رصيد أهداف الهاتريك في المباراة بهدف رابع ، في الدقيقة 81 وهو الهدف الخامس لفريقه عن طريق استلام جيد لتمريرة زميله فهد المولد ، ليحرز الكرة على يمين شباك حارس الوحدة . ثم اختتم فريد الحربي لفريه الوحدة المباراة بهدف ثالث في الدقيقة 93 ، لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد بخماسية مقابل ثلاثة أهداف للوحدة .

نتيجة اليوم جعلت الاتحاد في صدارة جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين برصيد 9 نقاط ، مبتعداً ب 3 نقاط عن صاحب الوصافة فريق الاتفاق والذي يمتلك حوالي 6 نقاط بعد الفوز بالأمس على الأهلي السعودي . أما الوحدة الخاسر ، فتجمد رصيده ليظل 3 نقاط ، احتل بهم المركز ال 11 في جدول الترتيب .

وبالسوبر الهاتريك لليوم ، سجل كهربا إنجازاً جديداً له مع الاتحاد ، لتسجيله حوالي 5 أهداف في 3 مباريات ، منهم هدفه في الجولة الأولى من دوري جميل والتيي لعب فيها فريقه أمام الرائد . وعلى المستوى الشخصي للاعب ، فهذا هو أول سوبر هاتريك له ، بعد أن كان قد سجل هاتريك وقت لعبه في منتخب الشباب ، خلال مباراته مع منتخب الجزائر والتي انتهت بفوز منتخبنا بنتيجة 4-1 .

وقد تمكن كهربا في نهاية المباراة من الحصول على كرة اللقاء ، بعد السوبر الهاتريك الذي أحرزه للفريق وبعد أن قدم مباراة رائعة أمتعت الجمهور المصري ومشجعي اتحاد جدة . يذكر أن كهربا قد انضم للاتحاد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد ، من نادي الزمالك خلال هذا الصيف ، ليتمكن اللاعب في فترة وجيزة من غثبات نفسه داخل الفريق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *