الرئيسية / اخبار التقنية /  أهم الخدمات التي تقدمها بوابة الأزهر الاليكترونية 2016م
بوابة الأزهر الاليكتروينة
صورة تعبيرية عن الأزهر

 أهم الخدمات التي تقدمها بوابة الأزهر الاليكترونية 2016م

تعد بوابة الأزهر الاليكترونية أحد أهم النوافذ التي تبث افكار ورؤى الأزهر في العصر الحالي ،خاصة بعد اجتياح نسبة كبيرة من المشاهدين عالم الميديا الذي صار عالما حقيقيا له دور كبير في بث الثقافة والـتأثير في الأفراد والمجتمعات.

وتعد بوابة الأزهر الإليكترونية من أهم روافد الثقافة، حيث تبنت بوابة الأزهر الإليكترونية العديد من الأهداف ،مثل التواصل مع طلاب الأزهر في جميع انحاء العالم الاسلامي ، خاصة الوافدين الى الازهر من طلاب الكليات أو الدراسات العليا .

كما تبنت بوابة الأزهر الإليكترونية ،بث نشاط الأزهر وما يقدمه من خدمات على المستويين الداخلى والخارجي ،كما تبنت ايضا عرض العديد من المحتويات الثقافية التي تؤكد هوية الازهر الشريف موضحة وسطية الدين الاسلامي الحنيف خاصة في تلك الموجة التي تجتاح العالم من تعصب وفقر خلقي .

كما تتيح بوابة الأزهر الاليكترونية لطلاب الازهر من أبناء المراحل المختلفةالابتدائية والإعدادية والثانوية ،التواصل  مع العلماء والقائمين على شؤونالامتحانات بالأزهر الشريف،خاصة طلاب الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي .

كما تدعم بوابة الـأزهر الإليكترونية ،نشر مبادئ الدين الاسلامي عن طريق العديد من الخطط والموضوعات البحثية ،التي كتبت بيد أبناء الأزهر تيسيرا وخدمة للراغبين في طلب العلم من كافة انحاء العالم الاسلامي.

كما تبرز البوابة مميزات التعليم الأزهري ،وما يقدمه لطلابه من العون وبث روح المثابرة والعلم،وذلك من خلال تقديم نماذج  يقتدي بها الطالب والمريد التزود من العلم الشرعي،ليكون الطالب الأزهري من أهم  الركائز التي تعتمد على سماحة الأخلاق ودماثة الخلق ، فالإنسان هو أشرف خلق الله ، وهو خليفة  الله في الارض ،لذلك ينادي  الازهر من خلال مواقعه الرسمية العديدة،وقنواته التي غزت عالم الميديا وخاصة بوابة الأزهر الإليكترونية ،بوجوب التمسك بكتاب الله وسنة رسوله ولمتابعة بوابة الأزهر الإليكترونية عليكم بالضغط على هذا الرابط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *