الرئيسية / اخبار مصر / تصريحات وزير الأوقاف في المؤتمر الصحفي اليوم
تصريحات وزير الأوقاف
صورة محمد مختار جمعة

تصريحات وزير الأوقاف في المؤتمر الصحفي اليوم

الأوقاف من أهم وزارت الدولة ، حيث تهتم بالخطاب الديني وإيصال الفكر المستنير الي العقول  المسلمة في مصر والعالم العربي ،حيث يعاني الكثير من أبناء الشعب المصري من المقاطعة الشديدة لجماعة الاخوان التي وصفت  بالإرهابية-كما يزعم  البعض – خاصة في الفترة الأخيرة بعد اشتعال أعمال العنف والتي ألصقت بجماعة الاخوان المنحلة سواء بقصد أو بدون قصد ليبقي الثأر بين مؤسسات الدولة وجماعة  الإخوان التي وصفت بالإرهابية يوغر الصدور.

وقد حذر وزير الأوقاف من خطر الأعمال الإرهابية التي تجتاح مصر في هذه الايام،خاصة التي تستهدف الجيش المصري على الحدود،سواء في العريش أو سيناء او غيرها من الأماكن،بأن ذلك هدم لشرف الانسان وحريته التي لا يمتلكها إلا الله .

كما ندد وزير الأوقاف بأن تلك الأعمال التي تدل على مرض مرتكبيها وكونهم غير أسوياء بأن ذلك إن دل فإنما يدل على الضعف ، وعلى عدم صلاحية مرتكبيها لخوض غمار السياسة التي ليست لعبة في يد جماعة الإخوان المنحلة .

كما اشاد بما كشفته التحقيقات من كون الاخوان المسلمين يستهدفون العديد من الخصوم على سبيل القتل والدمار ،وذلك حتى يخلوا السبيل الي أنفسهم لخوض صراع الرئاسة مرة أخرى وذلك إن دل فإنما يدل على مرض مرتكبي الجرائم وعدم صلاحيتهم للمشاركة في الحياة السياسية المصرية .

كما شدد  وزير الأوقاف على ضرورة الانتباه والحيطة لما يحاك لمصر من خدع ومؤامرات خارجية مستخدمة الدول المعادية سياسات التفريق بين خصومها وذلك  بهدف  اغراقهم في المشكلات وبث الخوف وترويع الآمنين،لكن الدولة لهم بالمرصاد  . جاء ذلك  خلال مؤتمر تم  اعداده من أجل التحذير من اعترافات المتورطين في الاغتيالات الأخيرة التي أصابت جنود مصر الأبرار في الفترة الأخيرة ،والتي آلمت جميع المصريين سواء في الداخل أم الخارج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *