الرئيسية / تطبيقات / تطبيق فيس بوك 2016 لمختلف الهواتف الذكية
فيس بوك
تحميل فيس بوك على كافة اجهزة الاندرويد

تطبيق فيس بوك 2016 لمختلف الهواتف الذكية

يبحث العديدين عن رابط تطبيق فيس بوك 2016 و ذلك لمختلف الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة ، حيث أن التطبيق منذ أن تم إنشائه و استخدامه و هو محقق نسب تحميل عاليه و له ملايين المستخدمين في كل مكان في العالم ، حيث أن تطبيق فيس بوك هو احدى تطبيقات التواصل الاجتماعي و التي استطاعت أن تحقق نسب نجاح عالمية ، فهو اكثر تطبيق يستخدم من قبل المستخدمين في العالم أجمع ، و ذلك بالرغم من أن وجود العديد من التطبيقات المستخدمة للتواصل و التي منها واتس أب و تويتر و الفايبر و غيرهم من التطبيقات الأخرى.

الجدير بالذكر ان التطبيق يحتوي على الكثير من الخصائص و الإعدادات و المزايا المتنوعة ، و التي تمكن مستخدميه أن يتواصلوا مع جميع الأشخاص في العالم و ذلك بأكثر من طريقة و شكل و ذلك مع توافر السهولة و البساطة و الاستخدام البسيط ، فنجد أن من تلك المزايا هو وجود العديد من الإصدارات من هذا التطبيق لمختلف أنظمة التشغيل و التي أشهرها نظام الأندرويد و نظام اي أو اس و غيرهم الكثيرين ، و يوجد الكثير من المزايا التي سنوضحها لكم الآن بالتفاصيل.

اليكم مزايا تطبيق فيس بوك 2016 المتعددة :

يمتلك التطبيق الكثير من المزايا فهو سهل الاستخدام و يوجد به عشرات الخصائص و الإعدادات.

  • يمكنكم من خلال هذا التطبيق ان تتواصلوا و تتحدثوا مع إي شخص في العالم.
  • يمكنكم ان تقوموا بإرسال رسالة إلى اي شخص و بالرغم أنه لم يكن صديقك ، و بالتالي تتعرف على اصدقاء جدد لك.
  • يدعم التطبيق إجراء المكالمات باختلاف أنواعها فهناك مكالمات صوتية و آخري مرئية و تلك المكالمات تتمتع بوضوح صوتها و الصورة أيضا .
  • يوجد مزايا أخرى فنرى وجود رموز تعبيرية صغيرة و متنوعة في الأشكال للتعبير عن مختلف الحالات النفسية ، و ذلك بهدف توضيح الرسائل و مختلف التعليقات.
  • الجدير بالذكر ان يمكنكم أيضا من خلال الفيس بوك أن تقوموا بإرسال أي ملف تريدونه و إلى أي صديق في إي وقت ، كما يتيح بالطبع استقبال الملفات باختلاف أنواعها.
  • يوجد أيضا ميزة تغير اللغة ، حيث يدعم هذه الخاصية ليستطيع اي شخص في إي مكان ان يستخدمها ، بسهولة و يسر ، و تلك الميزة يتم احضارها من الاعدادات للتحكم بها .
  • الجدير بالذكر ان من مزايا التطبيق إتاحة عملية التسويق الالكتروني .
  • إمكانية إنشاء صفحات على التطبيق لنشر منتج أو متابعة لمختلف الأخبار سواء السياسية أو الاقتصادية و غيرها من تلك الأمور.
  • يتيح التطبيق بالإضافة إلى ما ذكر أنه بإمكان المستخدم نشر صور و مشاركتها مع الأصدقاء ، و امكانية التعليق و الإعجاب بمختلف المنشورات المتعددة .
  • يمتلك التطبيق العديد من التطبيقات به و ذلك بهدف الترفيه فنجد به العاب و أيضا تطبيقات ذكاء و الغاز و تفكير و غيرها من التطبيقات التي تجذب العديد من المستخدمين من كبار و صغار.
  • يتيح أيضا عملية الحظر ، لحظر أي شخص يريد أن يسبب لك مشاكل أو إي شخص لا تريد أن تشاهده و تشاهد أي المتعلق به.

رابط تحميل تطبيق فيس بوك 2016 لمختلف الهواتف الذكية :

يمكنكم تحميل التطبيق من خلال الرابط من هنا لهواتف الاندرويد و من هنا لهواتف الآيفون ، و بعد التحميل يمكنكم فتح التطبيق و الاشتراك و إنشاء حساب شخصي عليه عن طريق كتابة الاسم و البريد الالكتروني و غيرهم من البيانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *