الرئيسية / اخبار الرياضة / كهربا يسعى مع فريقه الاتحاد السعودي لعبور بوابة الوحدة
الاتحاد السعودي ينهئ كهربا لمساهمته في أول فوز للفراعنة بأمم إفريقيا
كهربا لاعب فريق الاتحاد السعودي

كهربا يسعى مع فريقه الاتحاد السعودي لعبور بوابة الوحدة

اليوم في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة ، يلتقي فريق المهاجم المصري محمود عبد المنعم كهربا الاتحاد السعودي بفريق الوحدة ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري جميل ” الدوري السعودي ” . ويرغب كهربا وفاقه في اتحاد جدة لمواصلة وتيرة الانتصارات ، ليحقق ثالث فوز له بالدوري على الوحدة ، مع إهداء المكسب لرئيس النادي الراحل أحمد مسعود ، والذي توفي خلال معسكر الفريق الإعدادي بتركيا خلال فترة توقف الدوري التي قاربت الشهر تقريباً ، لارتباط المنتخب السعودي بالتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا .

وبالنسبة لمشوار الاتحاد السعودي في الدوري ، فقد حقق في الجولتين الماضيتيت نتيجة الفوز على كلا من الرائد والخليج . ليصبح في رصيد 6 نقاط ، يريد رفعها للعلامة الكاملة 9 نقاط ومزاحمة فريق أهي جدة في صدارة جدول ترتيب دوري جميل ، علماً بأنه يحتل المركز الثاني حالياً . وكانت إدارة نادي الاتحاد قد رصدت مكافأة مالية للاعبين  برئاسة حاتم باعشن ، حال تحقيق الفوز اليوم . ويدخل الاتحاد المباراة بعنصر جديد سيزيد من قوة هجوم الفريق اليوم ، يتمثل انضمام المهاجم التنوسي أحمد العكايشي للفريق ، بعدما وصلت بطاقته الدولية .

أما فريق الوحدة فهو صاحب ملعب المباراة ” مدينة الملك بن العزيز الرياضية ” ، ويسعى لاستغلال عامل الأرض والجمهور لصالحه ، بعدما حقق في الجولتين السابقتين 3 نقاط من فوز وحيد ، احتل به المركز التاسع في جدول الترتيب .

وقد حظي محترفنا المصري كهربا ، بإشادة من الصحف السعودية والتي اعتبرته قوة هجومية أساسية للفريق . حيث أشارت صحيفة ” البلاد ” أن كهربا القادم على سبيل الإعارة من فريق الزمالك لمدة موسم واحد ، هو دينامو الاتحاد السعودي .

وهذا سطر مما كتب عن كهربا في صحيفة ” البلاد “

كهربا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *