الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر اليوم الاحد 18/9/2016 : المهندس شريف إسماعيل يترأس إجتماع مجلس المحافظين اليوم
مستجدات الساحة المصرية
اخر اخبار مصر

اخبار مصر اليوم الاحد 18/9/2016 : المهندس شريف إسماعيل يترأس إجتماع مجلس المحافظين اليوم

نتابع اخر اخبار مصر اليوم الاحد الموافق 18/9/2016 , حيث إشتملت على عدد من المستجدات الهامة التى من بينها ترأس رئيس الوزراء , المهندس شريف إسماعيل , إجتماع مجلس المحافظين اليوم لبحث الإستعدادات لبدء العام الدراسى الجديد .

وحول التفاصيل فقد تمثلت فى التالى :

المهندس شريف إسماعيل يترأس إجتماع مجلس المحافظين اليوم

من المقرر اليوم الأحد الموافق 18/9/2016 أن يترأس المهندس شريف إسماعيل , رئيس الوزراء  المصرى , إجتماع مجلس المحافظين بحضور 6 محافظين قاموا بأداء اليمين الدستورية الأسبوع الماضى .

وسوف يتناول الإجتماع مناقشة عدد من الملفات الهامة التى على رأسها الإستعدادات التى قاموا بها من أجل الإستعداد للدخول إلى العام الدراسى الجديد .

بالإضافة إلى صيانة المدارس فى جميع المحافظات وتوفيرهم للسلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة , وملف تطوير المستشفيات والخدمات الصحية وملف المشروعات التى يتم تنفيذها بالمحافظات ومشروعات مياه الشرب والصرف الصحى.

كما سوف يقوم المحافظين بعرض تقاريرهم عن المعوقات التى تواجه المشروعات بالمحافظات بالإضافة إلى متابعة المشروعات التنموية والخدمية.

الأمين العام للجامعة العربية يغادر الى نيونيورك للمشاركة فى أعمال الامم المتحدة

شهد مطار القاهرة الدولى , صباح اليوم الأحد , مغادرة  الأمين العام للجـامعة الـعربية ” أحمد أبو الغيط ” إلى نيويورك , وذلك من أجل المشاركة فى الدورة العادية للجمعية العمومية للأمم المتحدة.

وسوف تعقد الدورة الـ 71 للأمم المتحدة بعنوان “قمة الأمم المتحدة المعنية باللاجئين والمهاجرين , ليقوم الرئيس عبد الفتاح السيسى , يوم الثلاثاء المقبل , بإلقاء كلمة له أمام الجمعية العامة .

حيث يستعرض الرئيس السيسى خلالها  مجمل تطورات الأوضاع السياسية والاقتصادية فى مصر فضلا عن المواقف المصرية إزاء القضايا الإقليمية التى توجد فى الشرق الأوسط .

كما غادر مطار القاهرة الدولى 20 عضواً بمجلس النواب متوجهين إلى نيويورك على متن طائرة مصر للطيران , وذلك من أجل مرافقة الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال حضوره فعاليات الدورة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *