الرئيسية / اخبار التقنية / رابط تحميل تطبيق OLX ARABIA لهواتف الاندرويد والايفون
تطبيق اولكس للتسويق
اولكس

رابط تحميل تطبيق OLX ARABIA لهواتف الاندرويد والايفون

تطبيق OLX ARABIA هو من اهم البرامج الرائعه الت تتداول فى هذه الفتره بصوره كبيره وذلك عن طريق الكثير من المستخدمسن فى الكثير من الاماكن ولن هذا البرنامج يوجد به خصائص كثيره وهذا الخصائص عملت على لفت انتباه الكثير من الافراد, ويستطيع المستخدمسن تنزيل البرنامج على العديد من الهواتف الذكيه والتى تقوم على انظمه مختلفه فيمكن تثبيته على هواتف سونى وسامسونج واتش تى سى والكثير من الاجهزه المختلفه التى تقوم بنظام الاندرويد الى جانب الايفون الذى يقوم على نظام الاى او اس.

وان هذا البرنامج هو عباره عن برنامج نستطيع عن طريقه القيام بالكثير من عمليات البيع والشراء وهذا لكل المنتجات,وذلك من خلال قيام المستهلكين بتسجيل الدخول للبرنامج واستعماله فى عمل ما يريد, ويمكن بيع وشراء العديد من الاشياء المختلفه وايضا مختلف انواع الملابس او الاجهزه الى جانب ايضا معدات والعديد من الاشياء ايضا, فعلى المساخدم ان يصور هذه الاشياء ويعرضها من خلال البرنامج ومعرفه كيفيه التواصع بين البائع والشارى.

والى جانب ذلك فان الاشخاص الذين يريدون الحصول على اشياء من خلال البرنامج فهو يقوم بالبحث فى اى من العروض المطروحه وان يختار ما يريد, وهذه الطريقه فى البيع والشراء تكون دون بذل اى مجهود وكل شخص يحصل على ما يريد.

اهم خصائص برنامج اوليكس olx للعديد من الهواتف الذكيه:

ان هذا البرنامج يوجد به الكثير من الخصائص فهو يمكن من خلاله بيع وشراء اى شىء سواء كان مستعمل او مرغوب وهذا بمنتهى البساطه, ومن اهم خصائصه ايضا هو السفر او الانتقال والفيام بتغير الاعلانات فى اى وقت يريد وايضا لا يرتبط باى مكان من اجل البيع والشراء,وايضا يستطيع مشاركه الاعلانات مع الكثير من برامج التواصل الاجتماعى المتعدده مثل فيس بوك او غيرها, وتختار المكان الذى تريد معرفه اعلاناته.

بالاضافه الى ذلك ان برنامج اوليكس ايضا هو برنامج دوبيزل وقد تم تعديل فى اسمه, ويوجد به الكثير من الاسواق على مستوى العالم كله والكثير من البلاد ايضا كما ان العمليات الخاصه به تبلغ حوالى 7 مليار كما يبلغ عدد متداولى 240, الى جانب ذلك ايضا فهو يقوم بعمل حمله اعلانيه كبيره حتى ينتشر فى الشرق الاوسط كله وهذا من اجل لفت الانظار, واذا كنت تريد الاعلان على البرنامج فان كل ما عليك هو ان تسجل بالبرنامج باستخدام حساب خاص بك.

والجدير بالذكر انه من حين الى اخر تقوم بأضافه تحديثات جديدة الى التطبيق من اجل ان يكون ذو خدمة أفضل , بالاضافه الى القدرة على تقييم البرنامج وابداء رايك به بكل سهولة من خلال الهاتف الذكى الخاص بك , حتى تنظر الشركة فى ارائك وتعمل على المقترحات التى تقدمها , او تتلافى العيوب التى قد تذكرها او تضايقك.

رابط تحميل اولكس olx:

يستطيع المتداول ان يقوم بتنزيل البرنامج لكل الهواتف, وايضا يمكن تثبيته على هواتف الاندرويد وعن طريق جوجل بلاى  من خلال زيارة الموقع الرسمى للمتجر من هنا والنقر على كلمة تحميل , وللتحميل الى اجهزه الايفون فقم بتحميل البرنامج واستخدمه بمنتهى البساطه من خلال متجر اب ستور الخاص بتطبيقات الايفون من خلال النقر هنا.

والى جميع متابعينا يمكنكم طلب اى تطبيق والرابط الرسمى الخاص به من خلال التعليقات المتعلقه بالموقع وسوف يعمل فريق العمل على جلب ماتريدونة لتسهيل عملية التحميل ولتحميل اكثر امانا الى هواتفكم الذكية للحفاظ وحماية الخصوصية من اى تجسسات او روابط وهمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *