الرئيسية / اخبار العالم / اخبار داعش اليوم التنظيم الارهابى يهدد لبنان بسبب حفل نانسى عجرم
اخبار داعش اليوم هجوم لداعش على الشرقاط بعد خطاب البغدادى
التنظيم الارهابى

اخبار داعش اليوم التنظيم الارهابى يهدد لبنان بسبب حفل نانسى عجرم

هدد تنظيم داعش الارهابى بزعامة ابو بكر البغدادى دولة لبنان , بسبب حفل اقيم فى مدينة صيدا اللبنانية ,  حيث قد اقامت المطربة اللبنانية نانسى عجرم حفلاً أقيم هناك فى صيدا , وقد تفاجأ الجمهور اللبنانى بتهديدات من  تنظيم داعش الارهابى  على مواقع التواصل الاجتماعى, موجه للبنان أنها لم تنعم ابداً بالحياة , مع نشر بعض الصور للتنظيم .

هذا وقد  نظمت  اللجنة الوطنية لمهرجانات  صيدا الدولية , مع وزارة السياحة حفل الفنانة نانسى عجرم ,  الذى لاقى تهديداً من عناصر التنظيم الارهابى داعش , وتهديداً مباشراً للفنانة نانسى عجرم , مما جعلها تقيم الحفل , ولا تعتبر بأى تهديدات موجهه من التنظيم الارهابى داعش , مع تكثيف الامن , فى مكان الحفل الذى اقيم فى ملعب صيدا البلدى فى لبنان.

يُذكر أن داعش هو اسم مختصر لتنظيم الدولة الاسلامية , كما يدًعون ذلك ,  تنظيم يتبع المنهج السلفى والدعوة الجهادية ,  وهو تنظيم يهدف إلى اعادة الخلافة الاسلامية  وتطبيق احكام الشريعة الاسلامية , وهى جماعة مسلحة , وتتمركز بشكل رئيسى فى دول العراق وسوريا وليبيا , والصومال وباكستان وبعض البلدان الآخرى.

اشتهرت داعش  بفيديوهات  قطع الرؤس , والقتل بإسم الدين وتطبيق الحدود بدون وجه حق  , ونشر هذة الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك وتويتر  علناً , وذلك لإرهاب المجتمع وترويعه , وتحمل هيئة الامم المتحدة  داعش  بإن هذة الممارسات ضد الانسانية وان هذا  يثعد من جرائم الحرب .

وقد تم ادراج هذا التنظيم تنظيم داعش على أنه تنظيم ارهابى من قِبل الامم المتحدة والاتحاد الاوربى,ودول الاعضاء المتحدين , وان هذا التنظيم  لا يمت للإسلام بأى صلة , وقد شاركت ما يقرب من 60 دولة فى محاربة داعش  سواء بطريقة مباشرة او غير مباشرة, من هذة الدول اولها مصر والسعودية , سوريا وغيرها من الدول الآخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *