الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأحد 18/9/2016 : الفريق يستعد للقاء العودة مع الوداد وآخر تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأحد 18/9/2016 : الفريق يستعد للقاء العودة مع الوداد وآخر تصريحات مرتضى منصور

نستعرض معكم آخر أخبار الزمالك ، والتي سنستعرض فيها مستجدات تدريبات الفريق ، بالإضافة إلى أهم ما جاء من تصريحات على لسان رئيس النادي مرتضى منصور حول الأبيض والدوري الممتاز .

الفريق يعود اليوم للتدريبات

بعدما منح المدير الفني للفريق مؤمن سليمان للاعبيه براحة من التدريبات أمس السبت ، عقب الفوز الرباعي والأداء المبهر أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء الجمعة ، يعود الفريق اليوم للتدريبات . ويخوض الأبيض مرانه بمقر النادي بملعب أبو رجيلة ، من أجل الاستعداد لمباراة العودة مع الوداد ، والتي ستجرى في المغرب يوم السبت المقبل 24 سبتمبر .

استعددادت السفر للمغرب والإعلان عن قائمة الفريق

ومن المقرر أن تسافر بعثة الزمالك يوم الأربعاء المقبل إلى المغرب ، لخوض المباراة . واليوم سيسافر عضو مجلس إدارة النادي هاني زادة إلى هناك للوقوف على كافة التجهيزات بالنسبة لملعب المباراة وفندق إقامة الفريق بالمغرب بالإضافة لإنهاء كافة إجراءات السفر ، من أجل توفير الراحة للفريق .

وقد أعلن مؤمن سليمان عن قائمة اللاعبين المقرر سفرها للمغرب ، والتي تضم حوالي 17 لاعباً هم المقيدين في القائمة الإفريقية . وقد قرر المدير الفني للأبيض الاكتفاء بهذا العدد ، وعدم ضم ال 4 لاعبين الذين سبق تواجدهم في قائمة مباراة ذهاب الوداد بالرغم من عدم قيدهم إفريقياً . وأسماء القائمة كالتالي :

أحمد الشناوى ومحمود عبد الرحيم جنش وعمر صلاح وعلى جبر وأحمد دويدار وطارق حامد وأحمد توفيق ومعروف يوسف ورمزى خالد ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفى فتحى وأيمن حفنى وباسم مرسى وإيمانويل مايوكا وإبراهيم صلاح وإسلام جمال والنيجيرى ستانلى .

تصريحات مرتضى منصور

وكاعدته في إثارة الجدل بتصريحاته ، عبر رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور عن توقعه عدم فوز فريقه ببطولة الدوري حال رجوع جمال الغندور رئيساً للجنة الحكام باتحاد الكرة . وخلال مداخلته الهاتفية في برنامج ” مع شوبير ” ، أشار أن الغندور كان يقوم بتصرفات في غير مصلحة الزمالك على إثر خلافات معه شخصية .

من ناحية أخرى أرجع مرتضى الفضل في قوة الأبيض ، لمجلس إدارة النادي الحالي والذي استطاع تحسين مستوى الفريق ، وجذب اللاعبين للتعاقد مع النادي ، بعدما كانت الأمور كلها محصورة للأهلي صاحب البطولات . وأضاف إن المجلس تمكن من عودة مفهوم قطبي الكرة المصرية ، بوجود تنافس بين الأهلي والزمالك ، بعد أن كان الأحمر هو القطب الوحيد الظاهر .

وعن إنجازاته كرئيس للنادي ، أوضح مرتضى إنه أعاد إنشاء مبنى اجتماعي بتكلفة 4 ملايين جنيه ، بعد أن كانت إحدى الشركات قد عرضت تأسيسه بمبلغ 45 مليون جنيه . وأشار إلى احتمالية عدم ترشحه مرة أخرى لرئاسة الأبيض ، بسبب صعوبة تولي المسئولية الشاقة واحتياج المنصب لمجهود جبار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *