الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الأحد 18/9/2016 : الفريق يحل ضيفاً على فيورنتينا في الكاليتشو وترقب لظهور صلاح
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الأحد 18/9/2016 : الفريق يحل ضيفاً على فيورنتينا في الكاليتشو وترقب لظهور صلاح

تركز أخبار روما الإيطالي اليوم ، على لقاءه الهام في الجولة الرابعة من الكاليتشو . حيث سيحل الذئاب ضيوفاً على فريق فيورنتينا في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة ، في مباراة هامة للجانبين ستحمل ندية ومتعة .

الأنظار تتجه لمحمد صلاح في مباراة اليوم

يدخل روما لقاء اليوم محققاً 7 نقاط بعد مرور 3 جولات من الدوري الإيطالي ، ويسعى الفريق بقيادة مديره الفني سباليتي أن يظهر الفريق بالشكل المناسب أمام جماهيره . فقد شهدت صفوف الفريق أداءاً متذبذباً على مستوى خط الدفاع ، والذي كلف الذئاب كثيراً في لقاءاته الستة الأخيرة .

فخلال تلك المباريات لم يتمكن روما من الحفاظ على خلو شباكه من الأهداف سوى في لقاء وحيد  وسجل في مرماه 9 أهداف ، كما أن الخروج من الدور المؤهل لدوري الأبطال على يد بورتو البرتغالي والتعادل مع كالياري ( فريق صاعد حديثاً للممتاز ) أبرز مشاكل الفريق الدفاعية . بل عمق الفريق من جراحه حتى بعد دخوله في بطولة الدوري الأوروبي ، بسبب سقوطه في فخ التعادل أمام فريق فيكتوريا بلزن التشيكي في أول مشواره بدور مجموعات البطولة ، حيث لم يتمكن من الحفاظ على تقدمه . أما فريق فورنتينا فهو الآخر يريد الفوز ، بعدما خاض جولتين فقط من الكاليتشو فاز في إحدها وخسر في الأخرى .

والأنظار ستتجه في مباراة اليوم صوب محترفنا المصري في روما محمد صلاح ، والذي تواجد ضمن قائمة ال 21 لاعباً الذين سافروا لخوض لقاء فورنتينا اليوم . وهذه هي قائمة اللاعبين للمباراة كما أعلنها سباليتي

روما

روما

فصلاح الذي أصبح أساسياً مع الذئاب ، وأثبت نفسه كأحد أضلاع القوة الهجومية للفريق ، يشكل خطراً على فريقه السابق فيورنتينا . حيث بعد انتقاله للذئاب ، سجل الفرعون المصري في مرمى فريقه القديم حوالي 3 أهداف في مباراتين أمام فيورنتينا ، وهو ما يستفز جماهيره بشدة ، بعدما ترك اللاعب الفريق في نصف الموسم خلال فترة إعارته هناك مفضلاً الرحيل لينتقل إلى روما .

يذكر أن سباليتي كان قد فصل أداء صلاح في المؤتمر الصحفي قبيل المباراة ، وأعرب ن تظاهر اللاعب بعدم فهمه ، حيث قال :

صلاح دائمًا لديه ابتسامة على وجهه، فهو يتعامل مع كل الأمور بنفس الطريقة، وأحيانًا يتظاهر أنه لايفهمني ولكن وقتهاأتحدث معه بلغة فلورنيس ، صلاح تشعر أنه متستر ومختفي في المباراة ، ولكني واثق أنه سيبذل كل مجهود لديه في المباراة .

صلاح دائمًا ما تجده في المناطق الأمامية ، لأنه يضغط على المدافعين بقوة، وهو غير متوقع ولديه بعض المراوغات غير المتوقعة .. إنه أحد هؤلاء اللاعبين الذي يجب ألا تعطيهم الكثير من القيود داخل الملعب، لأن ذلك يحد من خطورته أثناء المباراة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *