الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 18/9/2016 : الفريق في مواجهة سهلة أمام إسبانيول في الليجا الإسبانية
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 18/9/2016 : الفريق في مواجهة سهلة أمام إسبانيول في الليجا الإسبانية

يلتقي اليوم ريال مدريد بفريق إسبانيول ، في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني . الريال سيواجه إسبانيول في لقاء سهل خارج أرضه ، بالرغم من غياب نجمي هجوم الفريق جاريث بيل وكريستيانو رونالدو . ويسعى المدير الفني للملكي زين الدين زيدان ، لمواصلة قطار انتصارات الريال في الليجا بتحقيق الفوز الرابع . فالفريق يحتل صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 9 نقاط ، بينما إسبانيول يمتلك في رصيده نقطتين جعلته في المركز الخامس عشر .

وقد أعلن زيدان فن قائمة مباراة اليوم التي ضمت حوالي 19 لاعباً ، وشهدت مع غياب الويلزي والدون ، عودة إيسكو بعد التعافي من إصابة الكاحل ، كذلك ماركو أسينسيو بعدما استبعد في لقاء سبورتنج لشبونة البرتغالي الأخير في دوري أبطال أوروبا . وقد قرر المدرب الفرنسي الحفاظ على كريستيانو رونالدو بعدما أصيب بالتهاب الحلق ، وفضل استبعاد بيل بعد الإصابة في مباراته الأخيرة أمام لشبونة . القائمة استكر فيها غياب الحارس نافاس ، واللاعب فابيو كوينتراو لرؤية زيدان عدم تعافيهما بشكل تام من الإصابة . أما المستبعدين لأسباب فنية فهم ماريانو وناتشو فرنانديز .

قائمة ال 19 لاعباً لمباراة اليوم هي كالتالي :

كيكو كاسيا وروبن يانييز وأليكس كرانينكس ودانيلو وداني كارفاخال وبيبي وسرخيو راموس ورافائيل فاران ومارسليو وكاسيميرو وتوني كروس وماتيو كوفاسيتش ولوكا مودريتش وإيسكو وماركو أسينسيو وخاميس رودريجيز ولوكاس فاسكيز وألفارو موراتا وكريم بنزيمة .

مباراة اليوم تقرب الريال من إنجاز جديد

ولدي النادي اليوم فرصة كبرى لتحقيق رقم قياسي جديد في مشواره بالليجا ، يتعلق بعدد الانتصارات المتتالية في بطوللة الدوري الإسباني . حيث حال الفوز اليوم على غسبانيول ، سيحقق ريال مدريد فوزه رقم 16 المتتالي ، ما سيجعله متساوياً في الإنجاز الذي سبق أن حققه الغريم برشلونة في الليجا موسم 2010/2011 . فوقتها البارسا تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا استطاع الفوز في 11 لقاء متواصلين خلال شهري أكتوبر ونوفمبر ، وهو ما سيتاح للملكي الوصول له اليوم ، بل أمامه فرصة أخرى بعد لقاء إسبانيول لكسر الرقم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *