الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الأحد 18/9/2016 : الفريق يواجه إنتر ميلان في ديربي الكاليتشو
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الأحد 18/9/2016 : الفريق يواجه إنتر ميلان في ديربي الكاليتشو

يلتقي فريق يوفنتوس اليوم في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة ، بفريق إنتر ميلان في الجولة الرابعة من مسابقة الكاليتشو في ديربي من المنتظر أن يكون قوياً بين خصمين لهما باع طويل في الكراهية . فمنذ سنوات تجمع بين اليوفي والإنتر عداوة مستمر إلى الآن ، والتي وصلت لذروتها عام 2006 بعد القضية الشهيرة الكاشو بولي التي حكم فيها على يوفنتوس بسحب لقبين من خزانته ومنح أحدما لنادي إنتر ميلان . هذا سبب خلافات عدة بين الناديين ، وكان سبباً في منع انتقال العديد من اللاعبين من أي ناد للآخر ، والتي تمت كانت تشعل غضب الجماهير .

ويسعى رفاق أليجري المدير الفني لليوفي لحصد ال 3 نقاط اليوم ، فالفوز يعني حصول الفريق على العلامة الكاملة في مشواره بالدوري الإيطالي واعتلاء صدارة جدول الترتيب ، بعدما تمكن فريق نابولي من خطف المركز الأول بالكاليتشو . ويريد اليوفي أن يكون الأول ، ليواصل الاحتفاظ بلقلب الكاليتشو للمرة السادسة على التوالي .

أما على صعيد إنتر ميلان ، فهو في مكانة لا تتناسب أبداً مع تاريخه الكبير في الدوري وإمكاناته . فهو حالياً في المركز ال 12 من جدول ترتيب الكاليتشو ، بعدما فاز في مباراة واحدة من الثلاث جولات في الدوري ، وخسر غحداها وتعادل في الثالثة ، ليكون مجموع نقاطه 4 نقاط فقط .

وقد قام أليجري بالكشف عن الملامج الرئيسية لتشكيل اليوفي لمباراة اليوم ، حيث قال خلال المؤتمر الصحفي ما قبل المباراة :

ستيفان ليشتستاينر سيلعب المباراة، أستطيع أن أؤكد ذلك، ولكن ما زلت بحاجة لاتخاذ القرار بالنسبة للآخرين . يمكن أن نلعب بخطط مختلفة ولكن أداءنا في الملعب هو الأهم، سأدفع بثلاثة لاعبين في خط الدفاع خلال المباراة .

وعن باقي التشكيل أردف أليجري :

دور باولو ديبالا لم يتغير هذا الموسم، صحيح أنه لم يسجل حتى الآن، ولكن هذا يمكن أن يحدث لجميع المهاجمين . مواجهة إنتر تمثل أول اختبار حقيقي لهذا الموسم في سعينا للفوز بلقب الدوري، هدفنا الرئيس الفوز بلقب الإسكوديتو السادس على التوالي .

بروزوفيتش مستبعد

في مفاجأة قوية لجماهير إنتر ميلان صادمة ، ومفرحة لجماهير اليوفي ، استبعد فرانك دي بوير المدير الفني للإنتر لاعب الفريق مارسيلو بروزوفيتش عن ديربي اليوم . وكانت بعض التقارير الصحفية الإيطالية قد أوضحت ، أن سبب الاستبعاد كان لسلوك غير مهني من اللاعب .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *