الرئيسية / اخبار التقنية / تردد قناة الجزيرة الفضائية علي القمر الصناعي النايل سات والهوت بيرد 2016
أحد عناصر قناة الجزيرة
الانضمام لجماعة محظورة

تردد قناة الجزيرة الفضائية علي القمر الصناعي النايل سات والهوت بيرد 2016

قناة الجزيرة العربية القطريه هي قناة عربية مصنفه كونها قناة سياسية واخبارية تقوم بعرض ملفات خاصة بكافه القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية بالوطن العربي والعالم خاصة الاماكن الساخنه في مصر وتونس ولنان وسوريا والعراق وغيرها من الدول التي تتميز بالاحداث المستمرة .

وتمتلك قناة الجزيرة مكاتب لها في كلا من مصر ولبنان وسوريا والعراق وكافه الدول التي تتميز بتغير الاحداث فيها بصفه مستمرة لنقل الاخبار اول باول للمشاهد العربي الذي تمثل له قناة الجزيرة القناة الاخبارية الاولي نظرا لتميزها فيي نقل الاحداث بوجهات النظر المختلفه والسرعه في نقل الحدث مما جعلها تكسب ثقه المواطن العربي خاصة عقب التغطية المميزة للربيع العربي والحرب في سوريا والعراق .

وتمتلك الجزيرة مكتبها الرئيسي بالعاصمة القطرية الدوحة حيث انها قناة قطرية تم انشاؤها بمنحه من الامير حمد خليفه ال ثان بمنح قدرها 250 مليون دولار امريكي منذ عشرون عام مضت لتصبح القناة الاخبارية الاولي بالوطن العربي والتي تضم اليها نخبه متميزة من الاعلاميين العرب من كافه انحاء الوطن العربي .

وبعد النجاح الكبير الذي حققته قناه الجزيرة الاخبارية بالوطن العربي توسعت الجزيرة في عدد قنواتها فقامت باطلاق البث لقناة الجزيرة مباشر والجزيرة الوثائقية التي تعرض عدد من الافلام الوثائقية بعضها من انتاج الجزيرة نفسها وكانت اخر القنوات المنضمه  لشبكة قنوات الجزيرة هي قناة الجزيرة الرياضية والتي سميت فيما بعد قناة بي ان سبورت .

وتتفاعل شبكة قنوات الجزيرة مع التكنولوجيا الحديثه بصفة مستمرة فتمتلك موقع الكتروني وحساب خاص بالجزيرة علي موقع تويتر تنشر من خلاله اهم واخر الاخبار العاجله العربية والعالمية هذا بالاضافه الي القناة الخاصة بها علي موقع يوتيوب لمتابعه البث المباشر في اي زقت واي مكان بالوطن العربي والعالم .

النايل سات
التردد 10971 ، الاستقطاب راسي ، معدل الترميز 27500 ، معدل تصحيح الخطا 3/4 .
الهوت بيرد
التردد12111 ، الاستقطاب راسي ، معدل الترميز 27500 ، معدل تصحيح الخطا 3/4 .
العرب سات
التردد 4054 ، الاستقطاب افقي ، معدل الترميز 27500 , معدل تصحيح الخطا 3/4 .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *