الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري المغربي اليوم الأحد 18/9/2016 : الجولة الثانية متواصلة بثلاث مباريات ومعلول ضمن حسابات الوداد
أخبار الدوري المغربي
البطولة الاحترافية اتصالات المغرب

أخبار الدوري المغربي اليوم الأحد 18/9/2016 : الجولة الثانية متواصلة بثلاث مباريات ومعلول ضمن حسابات الوداد

نستمر في تقديم آخر أخبار الدوري المغربي ، حيث تتواصل اليوم منافسات الجولة الثانية من المسابقة . كما سنستعرض آخر أخبار فريق الوداد البيضاوي المغربي ، وآخر تطورات موسم الانتقالات الصيفية بعدما امتدت فترته ليوم الجمعة من هذا الأسبوع .

الدوري المغربي يختتم جولته الثانية بثلاث لقاءات

لليوم الثاني على التوالي تتواصل الجولة الثانية من الدوري المغربي ، بحوالي 3 مباريات ، والجدول التالي يوضح الفرق المتنافسة وملعب اللقاء لكل مباراة

الدوري المغربي

نتائج مباريات الأمس

أما بالنسبة لضربة البداية للجولة الثانية والتي كانت بالأمس السبنت

الدوري المغربي

أنباء عن عرض لنبيل معلول من الوداد

أكدت عدة مصادر صحفية تلقى المدرب التونسي نبيل معلول ، عرضاً رسمياً من فريق الوداد المغربي لتولي القيادة الفنية للفريق ، عقب إقالة الويلزي توشاك بعد الخسارة المذلة برباعية نظيفة من فريق الزمالك مساء الجمعة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا . وأشارت الصحف أن الوداد يريد تعيين معلول رسمياً يوم الثلاثاء المقبل ، لكنه متمهل في فكرة قبول العرض من رفضه ، على أن تحسم الأمور في الساعات المقبلة . لكن المدرب التونسي ، قام بنفي تلك الأنباء جملة وتفصيلاً .

العسكري لم يحدد وجهته المقبلة 

الحارس المخضرم العسكري حتى الآن لم يحدد وجهته المقبلة ، بعدما رفض الاستمرار مع فريق الدفاع الحسني الجديدي رغم العرض الذي قدمه له مسئولي النادي . وقد وصل للحارس عدة عروض من أندية مغربية ، منها أولمبيك خريبكة والكوكب المراكشي . ولكن من المنتظر أن يحدد اللاعب النادي الذي سينتقل إليه في اليومين القادميين ، خاصة مع تحديد الاتحاد المغربي ليوم الجمعة من هذا الأسبوع كآخر موعد لغلق باب الانتقالات الصيفية .

القنيطري يتعاقد مع أصوفي

تمكنت إدارة نادي القنيطري من التعاقد مع لاعب شباب الحسيمة المهاجم بلال أصوفي ، وذلك لمدة موسم واحد . وتم غقناع اللاعب بالعودة لفريقه السابق القنيطري ، بعدما تلقة عدة عروض من بعض الأندية المغربية . يذكر أن أصوفي كان في صفوف القنيطري منذ موسمين ماضيين ، ولعب خلال الفترة الماضية لنادي الوداد ثم شباب الحسيمة . وتعد صفقة أصوفي ضمن سلسة من التعاقدات التي نحجت في إتمامها إدارة القنيطري ، رغبة منها في الرفع من مستوى الفريق .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *