الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم الأحد 18/9/2016 : اليوم ختام الجولة الثالثة من الدوري بمباراتين
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم الأحد 18/9/2016 : اليوم ختام الجولة الثالثة من الدوري بمباراتين

نستعرض معكم آخر أخبار الدوري السعودي ” دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين ” ، والتي سنواصل فيها نشر آخر نتائج مباريات الجولة الثالثة من الدوري أمس السبت ، بالإضافة للمباريات الختامية للجولة والتي سيتقام اليوم . وسنستعرض مستقبل اللاعب سلمان الفرج ، بالإضافة لما قام الاتحاد السعودي بإصداره من قرارات .

اليوم ختام الجولة الثالثة بمباراتين

الشباب يستضيف الهلال

تنتهي اليوم لقاءات الجولة الثالثة من الدوري السعودي ، بحوالي مباراتين قويتين . والبداية ستكون مع فريق الشباب السعودي والذي سيستضيف فريق أهلي جدة على ملعب استاد الملك فهد الدولي . ويدخل الشباب محاولاً تقديم نفسه بشكل جيد ، من خلال مدربه سامي الجابر والذي حصد حتى الآن نقطة واحدة من الجولتين الماضيتين .

وقد صرح الجابر خلال مؤتمر ما قبل المباراة قائلاً :

أهلي جدة يعد أفضل فريق خلال الموسمين الماضيين نظرًا لوجود عناصر مميزة بين صفوفه، لكن لديّ ثقة كبيرة في اللاعبين خصوصًا بعد فترة الإعداد الأخيرة . نبحث عن انطلاقة مميزة ، وسيستمر العمل لكي نقدّم أنفسنا بشكل مميز، وأراهن على بناء فريق قوي ، ومستقرّ فنيًا وبدنيًا، وسنظل نعمل حتى نعيد الفريق إلى البطولات

الوحدة يستضيف الاتحاد 

سيكون فريق الاتحاد السعودي والذي يحترف في صفوف المصري محمود عبد المنعم كهربا ، في مهمة صعبة أمام فريق الوحدة على ملعب استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية . وقد رصد الاتحاد مكافأة كبرى ، حال تحقيق الفريق الفوز من أجل مواصلة المشوار نحو الصدارة بعد سقوط الهلال أمام الاتفاق .

نتائج مباريات الأمس

في الجدول التالي نستعرض نتائج اليوم الثاني من الجولة الثالثة من الدوري السعودي ، والتي جاءت كما هو أدناه

الدوري السعودي

سلمان الفرج بعيد عن أنظار الجزيرة الإماراتي

أكد رسمياً نادي الجزيرة الإماراتي من خلال المشرف على فريق الكرة بالنادي أحمد سعيد ، على أنه تم صرف النظر عن التعاقد مع سلمان الفرج لاعب نادي الهلال السعودي . وفي تصريحات للصحيفة الإماراتية ” الاتحاد ” أكد سعيد أن النادي جدد ثقته في اللاعب بارك يونج ، بعدما تمكن الفريق من الفوز مساء أمس على الوصل الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدف . يذكر أن الهلال هو من أعلن عن تلقيه عرضاً من الجزيرة لضم الفرج ، في بيان رسمي ، على أن يتخذ قرار بخصوص مستقبل اللاعب في الفترة المقبلة .

الإعلان عن جدول دوري كأس الأمير فيصل

قام الاتحاد السعودي لكرة القدم بالإعلان بشكل رسمي عن الجدول الخاص ، ببطولة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد درجة الفئة الممتازة لموسم 2016/2017 . البطولة التي يشارك فيها حوالي 14 فريقاً ستنطلق في 3 نوفمبر المقبل ، على أن تختتم فاعلياتها يوم 27 إبريل من العام المقبل . وعن مباراة النصر والهلال ديربي البطولة ، فتم تحديد موعد عقدها يوم 15 ديسمبر المقبل ، ويتبعها ديربي الأهلي والاتحاد يوم 23 من الشهر نفسه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *