الرئيسية / اخبار الرياضة / النني يتلقى الإشادة من فينجر والجماهير تطالب بتواجده أساسياً في التشكيل
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

النني يتلقى الإشادة من فينجر والجماهير تطالب بتواجده أساسياً في التشكيل

تلقى اللاعب المصري المحترف في صفوف نادي أرسنال الإنجليزي محمد النني ، إشادة من المدير الفني للفريق أرسن فينجر ، بعد الفوز على فريق هال سيتي المحترف في صفوفه المصري أحمد المحمدي بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف . وقد كان النني خارج التشكيلة الأساسية للقاء ، وجل على مقاعد البدلاء قبل أن يشركه فينجر من الدقيقة 77 ، ليساهم في صناعة الهدف الرابع للمدفعجية بتمريرته لزميله جرانيت تشاكا صاحب الهدف .

فينجر تحدث عن النني وزميله تشاكا لموقع ” كينج فوت ” قائلاً :

كان لدينا دائماً لاعبين جيدين في وسط الملعب، وأردنا أن نضيف لاعبين من الدرجة الأولى لتعزيز الصفوف . جرانيت تشاكا ومحمد النني، كلاهما من هذه الدرجة، ستكون هناك منافسة كبيرة بينهم، في صالح آرسنال في النهاية .

وقد علقت جماهير أرسنال على جلوس الفرعون المصري على دكة البدلاء اليوم أيضاً ، بشكل غاضب . فمن خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، أكدوا على أن تحسن الحالة البدنية للفريق يأتي فقط من خلال إشراك النني من البداية والدفع به مع تشاكا ليشكلا ثنائي قوي للمدفعجية . يذكر أن النني نزل الملعب ، مكان زميله بالفريق أليكس أيوبي ولعب حوالي 13 دقيقة .

وكان اليوم قد شهدت الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي مباراة قوية بين أرسنال وهال سيتي المحمدي ، لكن الأول تمكن من الفوز برباعية ، بدأها ألكسيس سانشيز في الدقيقة 17 ليحرز أول أهداف المدفعجية . وجاءت نقطة التحول في المباراة خلال الدقيقة 40 بعدما طرد لاعب هال جاك ليفرمور نتيجة لملامسته الكرة داخل المرمى ، لتحتسب ركلة جزاء ويتم طرده . لكن أرسنال لم يستغل الفرصة وأضاع الركلة ، ليهدر فرصة للتقدم بهدف ثان في الشوط الأول .

وخلال الشوط الأول لم يكن أداء المضيف هال سيتي ، بالشكل المنتظر منه ، وأثر الطرد كثيراً على الفريق . بينما أرسنال تمكن من إحراز هدفه الثاني في الدقيقة 55 عن طريق اللاعب ثيو والكوت ، في هجمة جيدة صنعها أليكس أيوبي بالتبادل مع والكوت . من هنا جاءت محاولات من هال سيتي للعودة من جديد ، وبالفعل استطاع أن يسجل أول هدف له والوحيد في المباراة ، عن طريق اللاعب روبرت سنودجروس في الدقيقة 79 .

ليأتي المدفعجية ويحرزون الهدف الثالث ، والذي قضى تقريباً على فرص عودة الهال للقاء ، وذلك في الدقيقة 82 عن طريق اللاعب ألكسيس سانشيز ، من مرواغة جيدة للدفاع . ليحق به تشاكا في تسجيل هدف رابع ، في الوقت الضائع بتمريرة النني .

وبهذه النتيجة يقتنص أرسنال من أصحاب الملعب هال سيتي 3 نقاط ، دفعت به للوصول للمركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي ، ليمتلك في رصيده 10 نقاط ، وهو نفس رصيد فرق تشيلسي وإيفرتون وليفربول . أيضاً تستمر عقدة هال بعدم الانتصالر على المدفعجية ، فمنذ عام 1915 وأرسنال يفوز عليه في الدوري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *