الرئيسية / تطبيقات / تحميل تطبيق Truecaller للكشف عن الارقام المجهولة
Truecaller
تروكولر

تحميل تطبيق Truecaller للكشف عن الارقام المجهولة

في الكثير من الاوقات تتصل بنا بعض الارقام  المجهولة ، و لا نستطيع معرفة من المتصل ،و هناك ايضا بعض الارقام المزعجه التي تقوم بالاتصال بنا و تحاول ازعاجنا ، ونحتاج الي برنامج يقوم باعطائنا جميع الصلاحيات حتي نتمكن من  معرفة اسماء الارقام التي تقوم بالاتصال بنا ، و ايضا نقوم بازعاجنا بين وقت لاخر و من المعروف انه من الافضل ان يتم معرفة اسماء ارقام المتصلين قبل ان نقوم بالرد عليهم حتي لا يكون المتصل شخص مزعج يريد ان يقوم ازعاجنا او توجيه بعض الالفاظ التي لا تليق بنا لذلك من اللازم ان يكون علي الهاتف الخاص بنا تطبيق يمكننا من القيام بمعرفة اسم الاشخاص الذين يقومون بالاتصال بنا .

ومن بين التطبيقات  الهامة التي تحرص علي ان تقوم باقتناءها و التي يجب ان تكون متواجده علي هواتفنا هي برنامج ترو كولر true caller ،ذلك البرنامج الرائع الذي يقدم الكثير من المميزات الي جميع المستخدمين و بشكل كبير للغاية ، ولذلك فانة لاغني عن ذلك البرنامج علي الهواتف الخاصه بنا ، و من المعروف ايضا ان برنامج ترو كولر هو الاشهر علي مستوي العالم في مجال معرفة ارقام الاشخاص المزعجين الذين يتصلون بكم و لا تعرفون هويتهم ، كما انه يضم ملايين المستخدمين حول العالم و ذلك تلشئ الذي اعطاه اكبر شهرة علي مستوي العالم كله .

مميزات استخدام ترو كولر true caller

و اما فيما يخص جميع ما يحوية ذلك البرنامج من مميزات متنوعه و مختلفه فاليكم مجموعة المميزات الخاصه بالبرنامج :

  • يمكنكم استخدام تطبيق ترو كولر من التعرف علي جميع الارقام التي تقوم بالاتصال بكم بين حين و اخر  و تقوم بازعاجكم و ايضا تقوم بالاصرار علي معاكستكم .
  • معرفة اسم و موقع الشخص المتصل ايضا اي انكم ستتمكنون من معرفه جميع المعلومات المتعلقة بالشخص الذي يقوم بالاتصال بكم و لم تكونوا مسجلين الرقم الخاص بة فالاسم يظهر لكم كما تم تسجيلها علي الترو كولر او كما تم تسجيله علي اغلب الهواتف،اما من حيث الموقع فيتيح لكي التروكولر معرفه موقع الشخص الذي قاما بالاتصال بك .
  • يقوم البرنامج ايضا بتحديد جميع ارقام الخاصه باصدقاءك و يخبرك ايضا من فيهم علي اتصال في ذلك الوقت ، و من منهم متاح كي تقوم بمحادثتة ، و ايضا جميع التفاصيل الخاصه بهم.
  • اذا كنت قمت بتسجيل احد الارقام الخاصه باصدقائك باسم معين ، و كان مسجل علي ترو كولر بأسم اخر سيقوم البرنامج بعرض ذلك الاسم الجديد .
  • يقوم ذلك البرنامج باعطائك نسبة حماية كبيرة للغاية و ذلك بسبب جميع ما يقدمة من معلومات حول اسماء المتصلين .
  •  وايضا يمكنك معرفة شكله ايضا وذالك حسب الصوره التي قاما الشخص بوضعها له علي موقع الترو كولر.
  • وايضا يقوم الترو كولر بتعريفك الارقام ايضا الغريبه التي تتحدث معك علي تطبيق الواتس وليس التي تتصل بك فقط، فاذا قاما احدهم بالتحدث اليك برقم غريب علي الواتس او ارسل لك عليها رسالة عليه فيقوم الترو كولر بتعريفك من يقوم بالتحدث اليك .
  • وهناك نظام جديد في الترو كولر يمكنك من تسجيل ارقام هاتفك عليه وبهذا يوفر لك بعض المساحة علي الهاتف.

كيفيه الحصول علي تطبيق الترو كولر من موقع الجوجل بلاي

ويبحث عدد كبير من الشباب والرجال والنساء والبفتيات وخاصه الفتيات والنساء عن تطبيق الترو كولر والان يمكن لجميع الهواتف الاندرويد الحصول عليه من موقع الجوجل بلاي من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *