الرئيسية / تطبيقات / رابط تحميل تطبيق SHAREit لمشاركة الملفات بكل سهولة للهواتف الذكية
SHAREit

رابط تحميل تطبيق SHAREit لمشاركة الملفات بكل سهولة للهواتف الذكية

يوجد الكثير من البرامج التى تعمل على تيسير استعمال هواتفنا كما انها تعمل على تبسيط كل المهام التى تقوم بها وتتفذها, كما ان كل مصممى البرامج بتصميم التطبيقات التى تعمل على جذب انتباه الاخرين, وتلفت انتباه الكثير من الافراد ويوجد فى المتاجر الكثير من الاجهزه التى تحتوى على الكثير من البرامج, ومن اهم هذه البرامج برنامج SHAREit الذى يستعمل فى مشاركه البرامج بين المستخدمين.

اننا فى كثير من الاوقات نريد استخدام برنامج معين وانه لابد ان يكون متوفر على الهاتف الذى يخص احد اصدقائك وتريد استعماله, وهذا فى حاله عدم استهلاك الباقه الخاصه به وان يحصل على هذا البرنامج بطريقه اخرى فيستطيع عن طريق تطبيق shareit الشهير الذى تسطيع من خلاله مشاركه كل المعلومات والبرامج وهذا بمنتهى البساطه.

مميزات تطبيق shareit التى يمنحها الى كل المتداولين:

  • يستطيع المستخدم عن طريق هذا البرنامج ان يشارك كل البيانات والبرامج والالعاب مع كل الاقارب, وايضا امكانيه الوصول الى البرامج المختلفه التى تريدها دون اللجوء الى الدخول للمتجر وتنزيله واستهلاك الباقه.
  • ان البرنامج يمكن ان يعمل مع عدم وجود الانترنت على الهاتف ويعمل على ارسال البيانات من شخص لاخر بفتحه البرنامج الخاص به, يوجد لكل انظمه التشغيل مثل الاندرويد والايفون.
  • ان هذا التطبيق متوفر مجانى ودون اى تكلفه وهذا مقابل تحميله على الهاتف, ان واجهه البرنامج شكلها رائع وتجذب الانتباه ويمكن استخدامه ببساطه, عن طريقه يمكن ارسال اى عدد من البرامج والملفات وليس مقيد بعدد معين وايضا اى حجم لهذه الملفات.
  • بالاضافه الى انه يوضح لك عدد التطبيقات التى يمتلكها صديقك على هاتفه ولم تكن موجودة لك حتى تتنبه اذا كنت تريدها ام لا وتشاركها معه.
  • القدرة على القيام بأرسال دعوات للبرنامج من خلاله الى اصدقاءك .
  • امكانية القيام بالاتصال بالجهاز الكمبيوتر الخاص بك .
  • القدرة على مشاركة الويب , والقيام بتنظيف النفايات , بالاضافه الى قفل التطبيق , كما يحتوى على عدد من التعليمات والتعليقات المتعلقه به لكى تفيدك .
  • القدرة على تغيير صورة المستخدم ووضع اسم حسب رغبتك .
  • بالاضافه الى انه يقوم باستقبال وارسال الملفات بصورة سريعه وسهلة للغايه عن اى تقنيه اخرى متواجدة بالاضافه الى سهولة الاستخدام .

امكانيه استعمال برنامج shareit لكل الاشخاص من لم يستخدموة من قبل:

  1.  فى البدايه يمكن تشغيل التطبيق التابع لك, وان الشخص الاخر يستطيع فتح البرنامج التابع له, وان التطبيق يعمل على اقامه شبكه مشتركه بين الهاتفين حتى تستطيع ارسال واستقبال المعلومات والبرامج والتطبيقات المختلفه.
  2. ان هذا التطبيق يقوم دون اى اتصال بالانترنت او حتى بالواى فاى وذلك من خلال الشبكه التى تعمل على ارسال البيانات, وبعد الاشتراك بين التطبيقين فتبدء بارسال الملف الذى يريده وان يرسل الرسائل, والبرامج يعمل على ارساله بسرعه كبيره وفى ثوانى يتم الحصول على البرنامج.
  3. انقر على خيار التثبيت الذى يتوفر لديك ويتم تحميل البرنامج على الهاتف ببساطه.

رابط تحميل تطبيق شير ات على الجهاز الذكى التابع لك :

الى جميع الذين يريدون تحميل التطبيق لمشاركة الملفات بكل سهولة ويسر بين الاجهزة مع الاصدقاء والاقارب يمكن تحميلة الى الهواتف العاملة بنظام تشغيل اندرويد من خلال الدخول الى متجر جوجل بلاى والرابط الخاص بالتطبيق من هنا , اما للاجهزة المتنوعة التى تعمل بنظام تشغيل آى أو اس وهى التابعه لاجهزة شركة ابل يمكن تحميل التطبيق من خلال آب استور من هنا  , ولباقى الاجهزة المختلفه يمكن تحميل التطبيق من خلال النقر هنا بكل سهولة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *