الرئيسية / اخبار الرياضة / النني أرسنال يواجه المحمدي هال سيتي في الدوري الإنجليزي
النني أرسنال يواجه المحمدي هال سيتي في الدوري الإنجليزي
النني في أرسنال والمحمدي في هال سيتي

النني أرسنال يواجه المحمدي هال سيتي في الدوري الإنجليزي

اليوم في تمام الساعة الرابعة عصراً ، ستشهد الجماهير المصرية أول مواجهة بين لاعبين محترفين في صفوف أندية الدوري الإنحليزي . حينما يخوض محمد النني لاعب فريق أرسنال ، مباراة الأسبوع الخامس من البريمرليج أمام زميله في المنتخب ولاعب فريق هالسيتي أحمد المحمدي . اللقاء سيجرى على ملعب كينجستون أي في عقر دار هال ، والذي يسعى للفوز على المدفعجية اليوم .

يدخل النني ورفاقه المباراة بحوالي 7 نقاط جعلته في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري ، بعد البداية المهتزة هذا الموسم . حيث خلال الأربع جولات السابقة ، خسر لقاءه الأول أمام فريق لبقربول ، ثم تعادل مع بطل الدوري للموسم الماضي ليستر سيتي ، لكنه تمكن بعد ذلك من الفوز على كلا من واتفورد وساوثهامبتون . وسيحاول المدير الفني للمدفعجية أرسن فينجر ، بكل عناصره المميزة أن يفوز خارج الأرض ويتقدم نحو صدارة جدول الترتيب . فلديه لاعبين يستطيعون تحقيق ذلك منهم النني ، بالإصافة إلى أليكسيس سانشيز مع موستافي ومسعود أوزيل وجيرو .

أما بالنسبة لسيتي المحمدي ، فكانت البداية قوية بالبريمرليج . حيث هزم في أول جولات المنافسات بطل الدوري ليستر سيتي ، ألحقه بفوز على فريق سوانزي سيتي . لكن فريق مانشستر يونايتد ألحق في الأسبوع الثالث الهزيمة بهال سيتي ، ثم تمكن من التعادل مع بيرنلي ، ليصبح مساوياً في نفس رصيد نقاط المدفعجية ال 7 ، ويحتل المركز الثامن خلفه في جدول الترتيب .

ورغم رحيل المدير الفني للفريق ستيف بروس ، قبيل أن ينطلق أقوى دوريات أوروبا ، لكن المدرب الحالي المؤقت لهال مايك فلان استطاع الإماك بزمام الأمور سريعاً وحقق نتائج جيدة مع الفريق . أما عن أسلحة الفريق ، فتتمثل في مهاجمه أجاما دايموندا ، بالإضافة للمحمدي مع كلا من روبير سنوجراس وأبيل هيرنانديز وشون مالوني . كل هذه العناصر في الفرقتين ، ستجعلنا نتطلع لرؤية منافسة قوية نحو التقدم للمربع الذهبي بالدوري ، كذلك رؤية تنافس مصري خالص بين النني والمحمدي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *