الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم السبت 17/9/2016 : الفريق يعقد مؤتمراً صحفياً بعد آخر تدريب للإعلان عن استعدادات مباراة إسبانيول
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم السبت 17/9/2016 : الفريق يعقد مؤتمراً صحفياً بعد آخر تدريب للإعلان عن استعدادات مباراة إسبانيول

نستعرض معكم ملخص أخبار ريال مدريد ، والتي تتلخص اليوم في ماهية الاستعدادات التي يجريها الفريق الإسباني استعداداً لمباراته غد الأحد في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني أمام فريق إسبانيول . كما سنتطرق لانتصار جزئي ناله النادي ، من الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” .

مؤتمر صحفي لزيدان

يخوض حالياً فريق ريال مدريد تدريبه الصباحي بالمدينة الرياضية ، من أجل مباراة إسبانيولفي الغد بالليجا . وعقب انتهاء التمرين ، سيقوم المدير الفني للفريق زين الدين زيدان بعقد مؤتمر صحفي بقاعة المؤتمرات بالنادي ، يعلن فيه عن قائمة اللاعبين لمباراة الغد . وسيتطرق زيدان لإصابة لاعبه الويلزي جاريث بيل ، واستبعاده من مباراة إسبانيول ، بعدما غاب عن مران أمس الجمعة إثر إصابته في بكدمة في الورك ، ليكون الأقرب لخلافته خميس رودريجيز .

فقد حصل اللاعبون على راحة من التدريبات يوم أول أمس الخميس ، بعد الفوز في ليلة الأربعاء الماضي أمام سبورتنج لشبونة البرتغالي في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا . وبعدها تمرنوا يوم الجمعة ، وليس بيل فقط من غاب عن التدريبات بل لحق به زميله في ثلاثي هجوم BBC كريستيانو رونالدو . وسيتحدث زيدان عن مدى إمكانية مشاركة الدون في مباراة الغد ، خاصة بعدما خاض لقائين في أسبوع واحد وبعد فترة من الغياب عن الملاعب بسبب الإصابة . ومن المنتظر أن يحدد موقف اللاعب كواينترو ، والذي عاد للتمرن بشكل جماعي مع زملائه بعد الشفاء من الإصابة

إشادة راؤول بأسينسيو

تلقى لاعب الفريق الشاب ماركو أسينسيو إشادة خاصة ن مهاجم الفريق السابق ومدير مكتب الليجا الحالي بأمريكا راؤول جونزاليس ، خلال تصريحات صحفية قامت بنشرها رابطة الليجا ، حيث قال :

أسينسيو هو حاضر ومستقبل ريـال مدريد،، حيث إنه لعب العديد من المباريات كأساسي مع الفريق الملكي وسجل أهدافا رائعة .

وأشار لامتلاكه إمكانيات كبيرة في المراوغة ، وأنه من ضمن اللاعبين الذين يرغب في رؤيتهم بالملعب ، مضيفاً أن يستطيع تغيير أداء الفريق ، من خلال رؤيته الثاقبة في المباراة .

انتصار للريال جزئي على الفيفا 

تمكن النادي الملكي من تحيقي انتصار جزئي ، في قضيته مع الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” بعدما منعه من التعاقد مع أي لاعب حتى يناير 2018 ، على خلفية التعاقد بشكل غير قانوني مع لاعبين قصر . الانتصار يتمثل في تمكن 8 لاعبين من النادي منهم ابني زيدان إينزو صاحب ال 21 عاماً ولوكا الحارس صاحب ال 18 عاماً ، اللعب مع فريق الشباب حتى يتم حسم أمر طعن النادي على عقوبة الفيفا ، لكن النادي لا يزال ممنوعاً حتى الآن من ضم أي لاعب جديد في المدة التي حددها الفيفا . يذكر أن حوالي 39 لاعباً قصراً هم من تم إجراء تحقيق لهم بخصوص تعاقد الريال معهم بطريقة غير قانونية ، كان من بينهم أبناء زيدان الأربعة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *