الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم السبت 17/9/2016 : الفريق راحة من التدريبات بعد الفوز الرباعي على الوداد
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم السبت 17/9/2016 : الفريق راحة من التدريبات بعد الفوز الرباعي على الوداد

نستعرض معكم ملخص أخبار الزمالك اليوم ، والذي سيتطرق لأصداء الفوز ليلة أمس الجمعة على فريق الوداد البيضاوي المغربي ، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ببرج العرب بالاسكندرية . وقد سجل الأهداف الأربعة كلا من شيكابالا في الدقيقة 5 وأيمن حفني في الدقيقة 18 ، وباسم مرسي في الدقيقة 49 ومصطفى فتحي في الدقيقة 73 . وهو فوز هو الأكبر في تاريخ النادي ، طوال مشاركاته بدوري الأبطال ، وهو ما ضاعف فرحة جماهير الأبيض التي ترغب في حصول فريقها على البطولة الغائبة عن خزينته لسنوات كثيرة .

الفريق راحة من التدريبات اليوم 

قرر مؤمن سليمان المدير الفتر لفريق الزمالك ، منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم ، بعد الفوز الرباعي الذي حققوه على الوداد والذي قربهم بشكل كبير من مباراة نهائي دوري الأبطال . وسيعود الأبيض للمران يوم غد الأحد ، من أجل الاستعداد لمباراة الإياب مع الوداد في المغرب ، على أن تكون التدريبات بمقر النادي على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة .

يذكر أن مباراة العودة مع الوداد ستقام يوم 24 سبتمبر ، على أن يستضيفها ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط . وبهذا المكسب الكبير في الذهاب يكفي للأبيض أن ييتعادل مع الوداد على ملعبه ، بل وحتى الخسارة من بفارق 3 أهداف ليضمن الصعود للنهائي . وسيخض الزمالك المباراة أمام الوداد الذي أقال مدربه ليلة أمس الويلزي توشاك ، عقب الخسارة الثقيلة من الأبيض .

أيمن طاهر يرفض الإفراط في الفرحة

أكد مدرب حراس مرمى الفريق أيمن طاهر ، إن الزمالك فاز على الوداد بعد مجهود ضخم بذله اللاعبون واجتهادهم . ورفض طاهر الإفراط في الفرحة نتيجة للفوز الكبير على المغربي ، قائلاً :

يجب علينا عدم الافراط في الفرحة بذلك الفوز حتى نهاية لقاء العودة . هناك شوط ثان في المغرب، بعد نهاية الشوط الأول بفوز الزمالك، وسننسى الفرحة بداية من السبت وحتى نهاية لقاء العودة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *