الرئيسية / اخبار التقنية / احدث عروض و انظمة شركة اتصالات للهواتف المحمولة
اتصالات
عروض شركة اتصالات

احدث عروض و انظمة شركة اتصالات للهواتف المحمولة

تعد شركة اتصالات واحدة من اضخم شركات المحمول الموجودة فى مصر و التى استطاعت بفضل عروضها المميزة و خدماتها المتشعبة ان تثبت وجودها وسط شركات المحمول الاخرى برغم حداثة عهدها ، و دائماً ما يزيد الطلب على الاشتراك ضمن تغطية شركة اتصالات و يزداد عدد عملائها يوماً بعد يوم نظراً لما تقدمة الشركة من حرص تام على ارضاء عملائها و كسب ثقتهم و رضاهم و مفاجأتهم بعروض جديدة على الدوام ، لذا يبحث عدد كبير من عملاء شركة اتصالات لخدمات المحمول عن احدث عروض الشركة و التى تتجدد بأستمرار .

انظمة و عروض شركة اتصالات الجديدة :

تفاصيل نظام اهلا الجديد :

يعتبر نظام اهلا الجديد نظام حيادى يتعامل مع سعر الدقيقة لاى شبكة تليفون محمول او تليفون ارضى بسعر ثابت اربعة عشر قرشاً للدقيقة الواحدة .

تفاصيل نظام يس بلس :

و هو نظام مميز يمكنك من عمل دائرة للمقربين منك تبلغ عددها ستة افراد و يتم احتساب سعر الدقيقة الواحدة بمبلغ ستة قروش .

معلومات حول نظام اهلا بالثانية :

اذا كنت ممن يتحدثون من خلال المحمول مكالمات قصيرة للغاية فأن نظام اهلا بالثانية هو الافضل لك حيث تحسب سعر الثانية بقيمة ثلاثة مليم فقط و هذا اذا تمت المكالمة ما بين الثانية عشر منتصف الليل و حتى السادسة مساءً اما اذا تمت المحادثة فى ما بين الساعة السادسة مساءً و الثانية عشر ليلاً سيتم احتساب قيمة الثانية الواحدة بمبلغ 4 مليمات .

نظام اهلا كل الناس بلس :

تعتبر سعر الدقيقة الواحدة خلال هذا النظام تسعة عشر قرشا إلا ان هذا النظام يتيح لك امكانية التحدث من الساعة الثانية بعد منتصف الليل و حتى الساعة السادسة مساءً فى مقابل خصم جنية واحد فقط .

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *