الرئيسية / اخبار الرياضة / نادي الهلال السعودي يتلقى هزيمته الأولى بدوري جميل من الاتفاق
نادي الهلال السعودي يتلقى هزيمته الأولى بدوري جميل من الاتفاق
جانب من مواجهات مباراة الهلال والاتفاق

نادي الهلال السعودي يتلقى هزيمته الأولى بدوري جميل من الاتفاق

مني نادي الهلال السعودي بأول خسارة له في دوري جميل هذا الموسم ، بعد خسارته من فريق الاتفاق مساء أمس الجمعة ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي . حيث تغلب الاتفاق على الهلال بهدفين لهدف ، ليتمكن الصاعد حديثاً للممتاز من كسر قطار انتصارات الهلال ، بل ويحقق أول انتصار على الأكثر تتويجاً بالبطولة ، منذ آخر انتصار عام 1997 م .

وقد استضاف هذا اللقاء ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الرياض ، وكان صاحب ضربة البداية في تسجيل الأهداف لصالح الهلال ، عن طريق لاعبه نواف العابد والذي سدد كرة قوية هزت شباك الاتفاق في الدقيقة 57 من عمر المباراة . لكن الخصم لم يستسلم ، وحاول إدراك التعادل ونجح في ذلك في الدقيقة 80 عن طريق رأسية اللاعب هزاع الهزاع .

ولم تسنح الفرصة للهلال أن يحرز هدف الفوز ، في المباراة التي أضاع فيها العديد من الفرص . حيث تمكن الاتفاق سريعاً من تسجيل هدفه الثاني والفوز بالمباراة ، وذلك في الدقيقة 81 عن طريق اللاعب علي الزقعان والذي استطاع تسديد كرة قوية أرضية سكنت شباك حارس الهلال عبد الله المعيوف .

وبهذا الفوز الغالي ، امتلك الاتفاق في رصيده 6 نقاط رفتع من ترتيبه بجدول دوري جميل وجعلته في المركز الثاني . أما الهلال فقد تجمد رصيده وتراجع ترتيبه ليصبح في المركز الثالث بنفس رصيد الاتفاق من النقاط . وكان صاحب السيطرة على مجريات الشوط الأول هو فريق الاتفاق ، ولكنه لم يتمكن من التسجيل خلاله ، لينتهي الشوط بتعادل الفريقين سلبياً . لتأتي أحداث الشوط الثاني مغايرة تماماً ، شهدت كافة الأهداف الثلاثة للقاء .

وحاول الهلال السعودي إنهاء المباراة مبكراً لصالحه ، وهو ما اقترب من تحقيقه بعد تسجيل هدفه الأول ، لكن إضاعته للفرص وانقضاض الاتفاق بالتعادل فهدف الفوز بشكل مباغت وسريع ، حرم الهلال من تحقيق هدفه ، ومحاولة تصدر جدول الترتيب أملاً في الفوز بالبطولة الغائبة عنه لسنوات .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *