الرئيسية / اخبار الرياضة / ترتيب دوري جميل موسم 2016/2017 عقب 3 لقاءات من الجولة الثالثة
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

ترتيب دوري جميل موسم 2016/2017 عقب 3 لقاءات من الجولة الثالثة

نقدم لكم آخر مستجدات ترتيب دوري جميل ” الدوري السعودي للمحترفين ” أولاً بأول ، وترتيب اليوم سيكون عقب استئناف اللمسابقة أمس الجمعة بالجولة الثالثة من المسابقة ، والتي شهدت حوالي 3 لقاءات . على أن يتم استكمال باقي لقاءات هذا الأسبوع اليوم السبت بلقائين ، وتختتم الجولة يوم غد الأحد بلقائين أيضاً .

ونستهل لقاءات الجولة الثانية بمباراة فريقي الاتفاق والهلال السعودي ، والتي جاءت نتيجتها بمثابة مفاجأة ، عقب تمكن الفتح من الفوز على الهلال بهدفين مقابل هدف . واستطاع الاتفاق أن يلحق الهلال بأول هزيمة له هذا الموسم ، ليوقف مسيرة انتصاراته . وبهذه النتيجة أصبح لدى الاتفاق 3 نقاط رفعت مركزه ليصبح ثانياً في جدول ترتيب دوري جميل ، بينما الهلال تجمد رصيده عند النقاط الست وأصبح ثالثاً في الترتيب .

أما ثاني اللقاءات فجمعت بين فريقي التعاون والرائد ، في ديربي القصيم ، والذي انتهى بفوز الأول بنتيجة 2-1 . وتمكن التعاون من نيل أول 3 نقاط في هذا الموسم ، رفعت رصيده الخاوي وجعلته في المركز التاسع . بينما جمدت خسارة الرائد رصيده ليظل معه 3 نقاط احتل بهم المركز السابع في جدول الترتيب .

أما ثالث لقاءات الأمس فكان بيم الخليج والباطن ، وهو اللقاء الوحيد الذي انتهي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق . وتلك النتيجة يصبح الباطن في المركز السادس في الجدول برصيد 4 نقاط ، بينما الخليج في المركز الثالث عشر برصيد نقطة وحيدة وهي التي تمكن من نيلها من الخليح بالأمس ، بعد أن كان خالي النقاط ، ويستمر في تذيل جدول الترتيب .

وهذا هو ترتيب دوري جميل بعد لقاءات أمس الجمعة الثلاثة

ترتيب دوري جميل

يذكر أنه يتبقى لانتهاء الجولة الثالثة من الدوري حوالي 4 لقاءات تقسم على اليوم وغد الأحد ، وهذا الجدول يوضح المباريات المقبلة ، على أن ننشر لكم تحديثاً بجدول الترتيب عقب انتهاء كافة مباريات الجولة .

الدوري السعودي

الدوري السعودي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *