الرئيسية / اخبار الرياضة / إقالة مدرب الوداد المغربي بعد الهزيمة الرباعية من الزمالك
إقالة مدرب الوداد المغربي بعد الهزيمة الرباعية من الزمالك
مدرب الوداد المغربي الويلزي توشاك

إقالة مدرب الوداد المغربي بعد الهزيمة الرباعية من الزمالك

أعلن نادي الوداد المغربي بشكل رسمي ، إقالة المدير الفني للفريق الويلزي توشاك ، عقب خسارته برباعية نظيفة من فريق الزمالك في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، والتي أقيمت بالاسكندرية على ملعب برج العرب . وقدمت إدارة الواد البيضاوي المغربي اعتذاراً لجماهير الفريق ، خلال بيان نشرته عبر صفحة النادي الرسمية على الفيس بوك ، ودعتهم للاتفاف حول الفريق بعد النتائج المخيبة والعروض السئية للفريق في الآونة الأخيرة .

وهذا هو نص بيان إقالة توشاك

وكان فريق الوداد قد شهد تراجعاً في مستواه ونتائجه ، قبيل لقاء الزمالك في دوري الأبطال مساء أمس الجمعة . فالفريق المغربي خرج الأسبوع الماضي من مسابقة كأس العرش المغربي ، على يد فريق المغرب الفاسي في دور ال 16 من البطولة بمجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب .

ثم حلت هزيمة الأمس من الزمالك بأربعة أهداف ، أحرزهم شيكابالا وأيمن حفني وباسم مرسي ومصطفى فتحي ، لتكتب نهاية مسيرة توشاك مع الوداد ، في ظل إعطاء إدارة النادي الفرة له لإعادة ترتيب الأمور داخل الفريق ، لكنه فشل في ذلك ، ليكون قرار الإقالة هو الحل . وقد أعلنت إدارة النادي أنه سيتم اختيار خليفة الويلزي ، على أن يعلن عن اسم المدير الفني الجديد رسمياً في الفترة المقبلة .

يذكر أن توشاك خلال تصريحات سابقة قبيل مباراته مع الزمالك في دوري أبطال إفريقيا ، قد رفض ما يتم تناوله عن اقتراب رحيله حال الخسارة من الأبيض . أما بالنسبة لتصريحاته بعد المباراة ، وقبيل اتخاذ قرار الإقالة ، فقد أكد الويلزي أن الزمالك لعب مباراته أمام فريق الأطفال ( قاصداً بهذا الوصف فريقه الوداد ) . وأضاف :

أمر صعب أن تتلقى 3 أهداف في 46 دقيقة وتعود للمباراة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *