الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري المغربي اليوم السبت 17/9/2016 : اليوم انطلاق الجولة الثانية من الدوري بثلاث مباريات
أخبار الدوري المغربي
البطولة الاحترافية اتصالات المغرب

أخبار الدوري المغربي اليوم السبت 17/9/2016 : اليوم انطلاق الجولة الثانية من الدوري بثلاث مباريات

نقدم لكم آخر أخبار الدوري المغربي ” دوري اتصالات المغرب للمحترفين ” ، والذي سيعود للنطلاق اليوم بعد غياب قارب لفترة الأسبوعين بسبب خوض الأندية المغربية لمباربات الدور ال 16 من بطولة كأس العرش المغربي . واليوم السبت ستكون ضربة البداية لدوري اتصالات المغرب للمحترفين ، حيث ستلعب حوالي 3 لقاءات وسنستعرضهم بالتفصيل .

القنيطري يستضيف اتحاد طنجة

يحل فريق اتحاد طنجة ضيفاً على فريق القنيطري ، في ثاني جولات الدوري المغربي . ويسعى طنجة لمواصلة بدايته القوية ، حينما حصد 3 نقاط من فوزه الكبير على فريق الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة 4-1 ، وذلك من أجل الاستمرار في تصدر جدول المسابقة .

بينما يدخل القنيطري المباراة راغباً في نيل فوزه الأول ، بعدما خسر برباعية نظيفة من الوداد البيضاوي المغربي في أول جولة بالدوري . كذلك خروجه المبكر من كأس العرش ، بعد الهوزيمة من فريق القتح الرباطي بخسارته ذهاباً وإياباً بدور ال 16 . وتشير العديد من الصحف المغربية لاقتراب المدير الفني للفريق جمال فوزي من الرحيل ، حال خسارته في لقاء اليوم من طنجة ، حيث كانت جماهير القنيطري قد أقامت وفقة احتجاجية بسبب سوء نتائج فريقها .

الدفاع الحسني يواجه حسنية أغادير

يستضيف فريق الدفاع الحسني الجديدي على ملعبه فريق حسنية أغادير اليوم ، ضمن ثاني جولات الدوري . ويرغب الدفاع في نيل الثلاث نقاط اليوم ، بعد الدفعة المعنوية التي حصل عليها من تأهله لدور ال 8 من بطولة كأس العرش . بينما فريق أغادير الجريح يسعى لتحقيق الفوز ، بعدما خرج من كأس العرش على يد أحد فرق دوري الدرجة الثانية المغربي ” الاتحاد الزموري للخميسات ” .

المغرب التطواني يستضيف أولمبيك خريبكة

وسيكون فريق أولمبيك خريبكة ضيفاً ثقيلاً على فريق المغرب التطواني في الدوري ، حيث حصد الأخير نقطة واحدة من فريق الكوكب المراكشي في الجولة الأولة من المسابقة .

باقي مباريات الجولة الثانية

ومن المقرر أن تستطمل لقاءات تلك الجولة من الدوري المغربي ، يوم غد الأحد بثلاث مباريات . على أن ييتم تأجيل مباراتين هما سباب الريف الحسيمي مع الفتح الرباطي ، وشباب أطلس خنيفرة مع الوداد المغربي البيضاوي .

والجدول القادم يوضح كافة لقاءات غد الأحد

الدوري المغربي

الفتح يسافر للجزائر لخوض مباراته مع مولودية بجاية

يتوجه اليوم فريق الفتح الرباطي إلى الجزائر ، من أجل لقاءه المرتقب غد الأحد مع فريق مولودية بجاية في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية . وقد أجلت إدارة النادي السفر ليكون اليوم بدلاً من يوم الخميس الماضي ، على أن يكون السفر بطائرة خاصة ، ستصاحب أيضاً عدد من جماهير الفريق ، في خطوة نالت استحسان مشجعي الفتح .

الاتحاد المغربي يمد فترة الانتقالات

قرر الاتحاد المغربي لكرة القدم ، مد فترة الانتقالات الصيفية لتغلق يوم الجمعة المقبل ، بدلاً من الموعد الذي كان محدداً في السابق بعد غد الإثنين . وجاء قرار التمديد كفرصة أخرى للأندية المغربية ، حتى تتمكن من دعم صفوفها . يذكر أن موسم الانتقالات هذا الصيف ، لم يشهد حركة كبرى في الانتقالات بسبب ما تعاينه الأندية من أزمات مالية تمنعها من التعاقد ، باستثناء أندية الرجاء والفتح وطنجة والوداد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *