الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم السبت 17/9/2016 : الجولة الثالثة مستمرة بلقائي الفيصلي مع الفتح والنصر مع القادسية
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم السبت 17/9/2016 : الجولة الثالثة مستمرة بلقائي الفيصلي مع الفتح والنصر مع القادسية

نستعرض معكم آخر أخبار الدوري السعودي ” دوري عبد اللطبف جميل للمحترفين ” ، والذي تم استئنافه منذ مساء أمس الجمعة ، بعد فترة توقف قارب الشهر بسبب ارتباط المنتخب السعودي يالتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 . واليوم سنتحدث عن اللقاءات التي ستتم ، ضمن الأسبوع الثالث من دوري جميل ، بالإضافة لنتائج لقاءات الجمعة الثلاثة .

الفيصلي يستضيف الفتح 

أول لقاءات اليوم في الدوري السعودي ، سيكون بين فريقي الفيصلي والفتح ، والذي سيقام في تمام الساعة السابعة إلا الربع مساءاً بتوقيت السعودية ، على ملعب مدينة الملك سلكان الرياضية . يدخل الفيصلي اللقاء ساعياً للفوز ، الذي إن تحقق سيكون في مقدمة الترتيب ، خاصة مع امتلاكه ل 4 نقاط جعلته رابعاً في ترتيب الجدول ، بعد تمكنه من الفوز على الخليج ثم تعادل مع القادسية .

أما فريق الفتح فيدخل المباراة دون أي رصيد من النقاط ، بعد هزيمته في الجولتين الماضيتين من المسابقة أمام فريقي النصر والأهلي . من  هنا سيحول الضيف أن يخطف الفوز من الفيصلي ، ليحصد أول 3 نقاط في مشواره بدور جميل ، يبتعد بهم عن المراكز الأخيرة .

النصر يستضيف القادسية

ثاني لقاءات اليوم سيستضيف فيه فريق النصر السعودي على ملعب الملك فهد الدولي ، فريق القادسية في مباراة ستقام في الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت السعودية . وسيسعى النصر للفوز اليوم ، في ظل امتلاكه 3 نقاط فقط من فوز وحيد على الفتح جعله في المركز السادس بجدول الدوري . بينما الضيف القادسية فيحاول أن يحقق اليوم أول فوز له بالدوري ، في ظل تعادله في الجولتين السابقتين ، ليكون رصيده نقطتين جعلته في المركز الحادي عشر من ترتيب جدول دوري جميل .

الدوري السعودي

وبالنسبة لنتائج الثلاث مباريات التي أقيمت أمس الجمعة في مستهل انطلاقة الجولة الثالثة من الدوري السعودي فهي كالتالي :-

الاتفاق يوقف قطار انتصارات الهلال السعودي

تمكن فريق الاتفاق من الفوز على الهلال السعودي ، بنتيجة 2-1 ، ليوقف انتصارات الهلال . وقد كان الاتفاق متعادلاً مع الهلال ، بعدما تمكن الأخير من تسجيل هدف التقدم عن طريق نواف العبد في الدقيقة 57 ، ليتبعه لاعب الاتفاق هزاع بهدف التعادل في الدقيقة 80 . ثم تمكن الاتفاق من الفوز عن طريق لاعبه علي الزقعان ، والذي أحرز الهدف الثاني له ليلحق الخسارة بالهلال . وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الاتفاق الصاعد حديثاً للممتاز إلى 6 نقاط ، بينما الهلال تجمد رصيده عند 6 نقاط .

التعاون ينل الفوز الأول بالدوري

استطاع فريق التعاون أن يحسم مباراة ديربي القصيم لصالحه ، بعد تغلبه على فريق الرائد بنتيجة 2-1 ، ليحقق أول فوز له بالدوري هذا الموسم . وقد سجل هدفي التعاون كلا من منير الحمداوي في الدقيقة 45 ، وسعيد الدوسري في الدقيقة 56 ، بينما سجل هدف الرائد الوحيد في المباراة صالح الشهري في الدقيقة 74 . بتلك النتيجة امتلك التعاون أول 3 نقاط في مشواره للموسم الحالي ، ليرتفع مركزه للثامن في جدول الترتيب . بينما خسارة الرائد حمدت رصيده ليظل 3 نقاط محتلاً بهم المركز التاسع .

الخليج والباطن متعادلان

فرض التعادل الإيجابي نفسه على نتيجة مباراة فريقي الخليج والباطن ، بعدما انتهت بهدفين لكل فريق . وقد سجل الخليج هدفيه كلا من جاديسون في الدقيقة 67 وطلال مجرشي في الدقيقة 86 ، بينما سجل للباطن كلا من داسيلفا في الدقيقة 30 وفصيل عبادة في الدقيقة 93 . بتلك النتيجة تمكن الخليج من حصد أول نقطة في الدوري ، حعلته في المركز الثاني عشر ، بينما الباطن ارتفع رصيده ليصبح 4 نقاط وصل بهم للمركز الخامس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *