الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم السبت 17/9/2016 : الفريق يختتم استعداداته لإنتر ميلان ورسالة صادمة لكيليني
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم السبت 17/9/2016 : الفريق يختتم استعداداته لإنتر ميلان ورسالة صادمة لكيليني

نستعرض معكم ملخصاً لأهم أخبار يوفنتوس الإيطالي ، وسنتطرق اليوم للحديث عن كواليس ما قبل مباراة قمة غد الأحد بين اليفوفي وإنتر ميلان ، في الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي بملعب سان سيرو في مدينة ميلانو . كذلك كانت هناك تصريحات هامة لمدافع الفريق جورجيو كيليني .

كواليس ما قبل مباراة القمة بين اليوفي والإنتر

يختتم اليوم فريق يوفنتوس تدريباته ، استعداداً لخوض لقاءه الهام غداً أمام إنتر ميلان ، في مباراة لها حسابتها الخاصة ، في ديربي من المنتظر أن يكون قوياً من الجانبين . ويبدو أن اليوفي سيكون بيده مصير المدير الفني للإنتر الهولندي فرانك دي بوير ، والذي حال خسارته سيرحل عن تدريب فريقه وسيخلف الإيطالي فابيو كابيلو ، وفقاً لما نشرته بعض الصحف الإيطالية . لكن المدير الرياضي للإنتر ، نفى ذلك جملة وتفصيلاً ، قائلاً :

دي بوير تحت المناقشة ؟ أود أن أرد بكلمات قوية لكن هناك بعض السادة المحترمين في هذه القاعة . والرد بكلمات قوية لن يكون لطيفًا . أستطيع أن أقول أن كل ما يقال في الصحافة مجرد هراء، نحن بحاجة لحديث أقل وعمل أكثر. دي بوير وصل متأخرًا وما زال بحاجة لوقت من أجل العمل مع الفريق .

رسالة كيليني الصادمة 

تلقت جماهير اليوفي صدمة من مدافع الفريق جورجيو كيليني ، بعدما صرح في وسائل الإعلان أن السيدة العجوز غير مؤهلة لتكون بطلة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم ، وذلك عقب تعادلها مع فريق غشبيلية في ملعبها في مستهل مشوارها بدوري مجموعات الشامبيونزليج . وأوضح كيليني سبب استبعاده فكرة فوز فريقه بدوري الأبطال قائلاً :

مع كامل الاحترام للفريق وجماهيره ، فاليوفنتوس ليس مثل ريال مدريد ، ولا حتى مثل ميلان وقت تواجد رونالدينهو ، فكليهما كان يستطيع الفوز بنتيجة (5-2)، أو (6-2)، بينما نحن كل ما نستطيع فعله الفوز بنتيجة (1-0) أو (2-0) فهذا في جيناتنا الموروثة .

ليس معنى كلامي هذا أننا لن نحاول الفوز بنتيجة (3-0)، ولكن المغزى أنه أننا في حال تلقينا هدف نستطيع تعويضه بعدة أهداف مثل ريال مدريد، هذا أمر بعيد عن شخصيتنا .

النادي يخطط لخطف سانشيز

وفقاص لموقع ” كاليتشو ميركاتو ” فإن النادي يسعى لتقديم عرض كبير لضم ألكسيس سانشيز من فريق أرسنال الإنجليزي ، خلال موسم الانتقالات الصيفية للعام المقبل . العرض – بحسب ما ذكره الموقع – يضم دفع مبلغ كبير باالإضافة للتنازل عن مهاجم الفريق ماندزوكيتش .

يأتي ذلك لإي إطار خطة النادي والتي تعمل على ضم صفقات كبري ، للسيطرة على البطولات المحلية والقارية . ولعل البداية كانت من موسم انتقالات هذا العام ، حيث ضم اليوفي لاعب نابولي جونزالو هيجواين بمبلغ 90 مليون يورو ، ويريد النادي ضمه مهاحم آخر للفريق وهو سانشيز ليتشكل قوة هجومية تؤهله لنيل البطولات .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *