الرئيسية / اخبار التعليم / بوابة الحكومة المصرية
بوابة الحكومة المصرية
تقليل الاغتراب

بوابة الحكومة المصرية

ان موعد الاعلان عن نتيجة التقليل للاغتراب 2016 اقتربت ، و هى على الموقع الالكتروني بوابة الحكومة المصرية  و التى تختص بالطلاب للدور الثاني من الامتحانات و للمرحلة الثالثة ايضا من تنسيق  الثانوية العامة ، و التى كان قد حدد لها ان تظهر بعد نهاية اجازة عيد الاضحى المبارك ، و التى انتهت رسميا امس الخميس و اليوم هو الجمعه ، و من انتيجة تقليل الاغتراب السبت يوم غد .

و كانت بوابة الحكومة المصرية قد اعلنت عن الظهور لنتيجة التقليل للاغتراب 2016 ، و التحويل من كلية الى اخرى بين الكليات فى المرحلة الثالثة ، و النت تم الانتهاء من التسجيل فيها يوم الحادى عشر من سبتمبر الحالى ، و قد تم تقرير الوضع للنتائج عبر بوابة الحكومة المصرية ، و هذا بعد نهاية اجازة عيد الاضحى المبارك.

الا ان بوابة الحكومة المصرية ، اعلنت فجاة امس النتيجة لتقليل الاغتراب 2016 ، و هذا بعد ان كان قد قرر لها ان الظهور  قريبا ، و قد تم فتح الباب للتسجيل فى المرحلة الثالثة ، و تم اعلان النتائج للتحويلات بين الكليات بين كل الجامعات المصرية .

بوابة الحكومة المصرية تقليل الاغتراب

و يمكن لكل الطلاب الخول الى  الموقع الالكتروني بوابة الحكومة المصرية ، و يقومون بمعرفة نتائجهم و هى نتائج التحويلات بين الكليات ، من اجل تقليل الاغتراب 2016 ، و يكون هذا عن طريق ادخال رقم الجلوس و الرقم السري ايضا من هنا .

حيث تنقسم عملية التحويل الى التحويل الى الكليات المتناظرة ، و الكليات الغير متناظرة ، و هذا يكون بحسب عدد من الشروط التى تحكم النقل بين الكليات ، بالاضافة الى الموقع الجغرافى و هو من اهم تلك الشروط .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *