الرئيسية / اخبار التقنية / العاب فلاش 2016 العاب جديدة لكل الأعمار اونلاين بدون تحميل
العاب فلاش
العاب اطفال

العاب فلاش 2016 العاب جديدة لكل الأعمار اونلاين بدون تحميل

تختلف العاب الفلاش وتتنوع لتناسب جميع الأعمار من سن الثلاث سنوات وحتي سن الشباب كما انها تختلف فيما بينها لتناسب البنات والأولاد حيث توجد الالعاب التي تمثل اهتمامات كل منهم وتجذب انتباهه، اضافة الي العاب الذكاء والتفكير الالعاب التي من شأنها تنمية قدرات الاطفال علي التفكير ورفع نسبة الذكاء لديهم.

العاب فلاش اونلاين مختلفة ومتنوعة اونلاين

تضم العاب الفلاش العاب الطبخ التي تجذب انتباه البنات الصغار حيث تؤدي فيها البنت تجربة ربة المنزل حيث تقوم بإعداد اشهي الاطباق والوصفات حسب اسم اللعبة، وفي العاب الطبخ يتبع اللاعب الخطوات التي تظهرها اللعبة موضحة بالاسهم خطوة تلي الاخري للوصول الي الشكل النهائي للطبق المطلوب إعداده، ومن العاب الطبخ الشهيرة لعبة اعداد كيك التفاح وفطائر التوت اللذيذة.

اما عن العاب الاولاد فهناك الالعاب القتالية والعاب المغامرة التي يهواها الاولاد والعاب سباق السيارات والدراجات البخارية، كما ان هناك ضمن العاب فلاش العاب تم تصميمها امتثالا ببعض الشخصيات الكرتونية التي احبها الاطفال مثل العاب ماريو والعاب بن تن والعاب برق بنزين وايضا العاب دورا والعاب باربي والتي حققت نسبة انتشار كبيرة بين زائري مواقع الالعاب علي شبكة الإنترنت.

لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة الآن رابط مباشر

ومن ضمن الالعاب التي حققت نسبة تحميل عالية علي الهواتف الذكية لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة والتي تدور حول قطة صغيرة عليك الاعتناء بها والاهتمام بنظافتها واطعامها حيث تقضي معها وقت لطيف في الاستمتاع بالالعاب الالكترونية اضافة الي قيامها بعملية تكرار الكلام الذي تسمعها اياه ولكن بطريقة مرحة ومضحكة.

كل هذه الالعاب وغيرها المزيد يمكنك الاستمتاع به عبر موقع فلفول فقط اضغط الرابط المباشر هناااااا، ويضم الموقع عدد كبير من الالعاب بمختلف انواعها التي يمكنك لعبها اونلاين بدون تحميل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *