الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة تقليل الاغتراب 2016 والتحويل بين الكليات عبر بوابة الحكومة المصرية
التحويل بين الكليات
تقليل الاغتراب

نتيجة تقليل الاغتراب 2016 والتحويل بين الكليات عبر بوابة الحكومة المصرية

لم يتبقى غير ساعات قليلة وتظهر نتيجة تقليل الاغتراب علي بوابة الحكومة المصرية الخاصة بالطلبة والطالبات للدور الثاني بالمرحلة الثالثة بالثانوية العامة ، حيث انه كان من المتوقع أن تظهر النتيجة بعد أن يتم انتهاء أجازة عيد الأضحى المبارك واليوم هو آخر أيام العيد الجمعة الموافق 16 سبتمبر 2016 .

بوابة الحكومة المصرية

حيث انه قد نوهت وزارة التربية والتعليم بأنه سوف يتم الإعلان عن نتيجة تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات المناظرة والغير مناظرة بعد انتهاء أجازة عيد الأضحى المبارك ، حيث انه من المتوقع أن تظهر النتيجة في غضون الساعات القليلة القادمة ، ويكون غداً السبت هو الموعد المحدد لظهور نتيجة تقليل الاغتراب .

بوابة الحكومة المصرية وانه من المؤكد أن يتم الإعلان عن نتيجة تقليل الاغتراب و التحويل بين الكليات علي الموقع الرسمي لبوابة الحكومة والتي يكون علية نتائج الكليات والمدارس وهذه البوابة العملاقة تتمتع بانها تتواصل في العديد من المجالات التعليمية والوظيفية .

وقد أعلنت اليوم بوابة الحكومة المصريه بانه سوف يتم الإعلان عن النتيجة والتي انتهي من التسجيل بها جميع الطلبة بالدور الثاني بالثانوية العامة في 11 سبتمبر الحالي 2016 ، وانه قد تقرر وضع النتيجة للتحويل بين الكليات ، وتقليل الاغتراب عام 2016 علي بوابة الحكومة المصرية ، وانه سوف يتم وضع النتيجة بعد الانتهاء من أجازة العيد الأضحى رسمياً .

وسوف تضع رابط خاص بالاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات المناظرة والغير مناظرة اسفل المقال ويمكن أن يستعلم الطالب عن النتيجة بكل سهولة عبر بوابة الحكومة المصرية ، عن طريق إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب  .

للاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات يرجي الدخول علي موقع بوابة الحكومه المصرية : هنـــــــــــا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *