الرئيسية / منوعات / أجمل رسائل حب 2016 الرومانسية وكلمات ومسجات حب وغرام
الرسائل المكتوبة
اجمل العبارات

أجمل رسائل حب 2016 الرومانسية وكلمات ومسجات حب وغرام

 لا احد يستغني عن كلمات الحب ولا عن رسائل حب التي يتبادلها الأحبة بعضهم البعض واليوم سوف نقدم لكم اجمل رسائل الحب التي يتم تبادلها بين الحبيب وحبيبة والتي يمكن أن يرسلها إلي من يحب عن طريق الهاتف المحمول أو علي مواقع التواصل الاجتماعي علي الفيس بوك من خلال الرسائل المتبادلة بينهم .

رسائل حب 2016

واليوم نقدم لكم افضل رسائل حب والتي تتلخص في اجمل العبارات والمجسات وسوف نعرض لكم اجمل كلمات الحب المتبادلة ، والتي منها الرسائل المكتوبة والتي تكون عبارة عن صورة تحمل بداخلها عبارات من الحب والتي يمكن أن ترسلها عبر الهاتف أو الرسائل .

ومنها رسائل بها كلمات عن شوق المحبوب إلي محبوبته والتي يري بان الرسالة تعبر عن ما بداخلة فمنهم من يصف من يرسل له الرسالة علي أنة هو الدنيا ومن فيها وانه لا ينام غير ان يرسل إلي محبوبته رسالة ، ومنهم من يري في الرسالة التي تحمل كلمات عطرة عن ما بداخلة والتي يصف فيها محبوبة بالزهور التي تتفتح له عندما يكونا مع بعضهما البعض .

ومن رسائل حب التي يبحث عنها كل من يعشق حبيبة والتي يجمع فيها العاشق اجمل الكلمات الرائعة التي تخرج من القلب وتصل إلى القلب ، وان الحب الحقيقي هو الذي يستطيع ان سيتحرج الكلمات التي نابعة من القلب والوجدان وفي بعض الأحيان نجد المحبين متصالحين ومتناغمين في أحاسيسهم ومشاعرهم وتلقائي تنطلق كلمات الحب والهيام والغرام .

رسائل حب فبعض الأحبة تجدها تشعر بالغيرة علي محبوبة وفي تلك الحالة تكون المشاعر السلبية التي تخرج بشكل مندفع ولكن ليس الغيرة تقتل الحب ولكن من الممكن أن تكون تخرج الأحاسيس التي بداخل الشخص بدون أن يشعر .

بعض رسائل الحب

اوعدك م اتخلي عنك ابدا وقلبي لن يسكنه احد .
انتي عشقي وحياتي للابد .
وان مر يوم وماسألت لاتقول خاني وخان العهد .
قول مات ولحين ماحبني مثله احد .
 سأعيش مع حبك مهما مر الزمان
فلن انساك مهما بعد المكان فبدونك قلبي تايه بلا عنوان.
 لوباقي ليا يوم اتمنا اعيشه جنبك لو باقي ليا كلمه اتمنا اقول
بحبك ولو خلاص هموت اتمنا اموت في حضنك.
حبيبي متى ينجلي هذا الستار المظلم عن قلبي ومتى نعيش احلى اوقاتا مع بعضنا حبيبي
لا تنسى انني ابقى في غرفتي لوحدي واعد الساعات بالدقائق والثواني فقط لأراك من فرط البعد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *