الرئيسية / منوعات / تردد قناة الجزيرة الجديد على الاقمار الصناعية
تردد قناة الجزيرة
المنطقة العربية

تردد قناة الجزيرة الجديد على الاقمار الصناعية

تعد قناة الجزيرة من القنوات العريقة و القديمة ، فان عمرها يقدر بحوالي العشرون سنة ، و هذا و منذ تم انشائها و القناة تعرض على تردد قناة الجزيرة ، تقوم بعرض محتوي اخباري من اجل ان يتم البحت عن الحقائق و التى تحدث فى مجتمعاتنا العربية بالتحديد ، و قد ازداد الاهتمام بها خاصة بعد عصور الثورات العربية ، و التى حدثت فى العديد من الدول العربية مثل مصر و اليمن و ليبيا .

و كانت شبكة قناة الجزيرة قد اعلنت عن التردد الجديد لقناتها الاخبارية ، و هذا على القمر الاصطناعي النايل سات ، و هذا بسبب منعها من البث داخل جمهورية مصر العربية ، و التشويش عليها من اجل منع بثها من الوصول الى المتابعين لها ، و هذا ما تم التعود عليه من متابعين القناة منذ فترة .

و يمكن لجميع متابعى قناة الجزيرة ان يستخدموا تردد قناة الجزيرة الجديد ، على كل من القمرين العرب سات والهوت بيرد ايضا ،  و هذا عبر هذه الترددات الاتية :

تردد قناة الجزيرة الجديد

نايل سات:

التردد 11555 و التردد  11355  هو عمودي ،

الهوت بيرد :

على التردد  12111  عمودي و التردد  12034  افقي غلى العرب سات .

و كان قد تم المنع للقناة من الظهور عبر النايل سات ، بينما يمكن المتابعة المستمرة الى قناة الجزيرة ، و هذا عبر الموقع الخاص بها عبرشبكة الانترنت .

كما ان قناة الجزيرة ، و منذ الاعلاق لمقراتها فى مصر ، و قامت باجراء عدد من التحديثات على موقعها الخاص بها ، و هذا من اجل ان يتم التواصل من خلال الموقع ، و ذلك لكل النشطاء و من يودون فى التواصل بها ، و يمكنكم التواصل بقناة الجزيرة الاخبارية من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *