الرئيسية / اخبار التقنية / تردد قناة الميادين الفضائية على القمر الصناعى النايل سات
قناة الميادين
قناة الميادين الفضائية

تردد قناة الميادين الفضائية على القمر الصناعى النايل سات

حديثنا اليوم عن قناة اخبارية حققت شهرة واسعة فى فترة قصيرة انها قناة الميادين الفضائية و هى قناة اخبارية بشكل عام و تم اطلاق بثها فى العام 2012 م و تقوم بعرض برامج اخبارية متنوعة و تبث برامجها من دولة لبنان الشقيقة .

و تتميز قناة الميادين بأن برامجها ذات تقنية عالية الجودة للغاية و لا تعانى من اى تشويشات على تردداتها على النايل سات بعكس باقى القنوات الاخبارية الاخرى .

معلومات حول قناة الميادين الفضائية :

و قناه الميادين مملوكة لرجل الاعمال غسان بن جدو و قد تكلفت ميزانية انشاء تلك القناة الاخبارية المميز مبلغ اربعون مليون دولار على الاقل .

و يوجد مكتب ادارى للقناة فى العاصمة القاهرة كما يوجد مكتب للقناة فى دولة تونس و بيروت و باقى العواصم العربية بالاضافة الى تواجد مكاتب لها فى عدد من البلاد الاوروبية فضلاً عن وجود مكتب لها بعواصم دول ايران و تركيا انجلترا و الولايات المتحدة الامريكية و اليابان .

و تعد اللغة العربية هى اللغة الرسمية ل قناه الميادين افضائية ، و تنتهج القناة نقل الاخبار كما هى دون ايه اضافات او حذف و بهذا اتخذت من شعار (الواقع كما هو ) نهجاً لها نظراً لما تتبعة من مصداقية كبيرة و شفافية مطلقة فى تغطية الاخبار العربية و العالمية .

سبب تسمية قناة الميادين بهذا الاسم :

حيث استوحى مالك القناة لفظ قناه الميادين من ثورة الخامس و العشرون من يناير (الثورة المصرية) نظراً لقيامها فى ميدان التحرير و كذلك لقيام ثورات الربيع العربى فى الميادين التابعة لكل دولة و من هنا اتت التسمية بأسم قناة الميادين .

تردد قناه الميادين الفضائية على النايل سات :

قناة الميادين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *