الرئيسية / اخبار التقنية / تنزيل واتس اب بلس Whatsapp Plus 2016 للمحادثات الفورية المجانية
تحميل واتس اب بلس
تطبيق واتس اب بلس

تنزيل واتس اب بلس Whatsapp Plus 2016 للمحادثات الفورية المجانية

يمكنكم الان تنزيل واتس اب بلس 2016 للمحادثات الفورية المجانية من خلال متجر جوجل الشهير Google Play Store  , حيث يتيح العديد من المزايا الهامة التى جعلته فى صدارة برامج المحادثات الفورية الحالية .

ويعد برنامج واتس اب بلس 2016 الجديد هو التحديث الآخير الذى أصدرته شركة فيس بوك الأمريكية لبرنامج المحادثات الفورية الشهير واتس اب الأخضر العادى , الذى يدعم المكالمات المجانية الصوتية والمرئية بجميع دول العالم .

وقد عمل برنامج واتس اب على علاج عيوب تطبيق واتس اب الاصلى وقيامه بتطويره واعتمد بشكل اساسى على عيوب تطبيق واتس اب وحولها الى مميزات لديه جعلتها اختيار الملايين من المستخدمين له واستبدال تطبيق الواتس اب الاخصر بتطبيق واتس اب الأزرق .

ومن بين المزايا التى أطلقها برنامج واتس اب على التحديث الآخير إمكانية قبول أو رفض مكالمات واتس آب بنفس الطريقة التى يجرى بها المكالمات العادية.

كما يمتلك التحديث الآخير خدمة  “ويدجيت “جديد الذى يمسح للمستخدمين رؤية عدد الرسائل غير المقروءة بدون فتح الجهاز، وذلك بالاضافة إلى توفير زر إعادة الإرسال لملفات الصور والفيديوهات والذى أصبح أسهل .

ويعد تطبيق واتس اب من  اشهر تطبيقات المحادثات الالكترونية المجانية والذي يعمل على الهواتف والكمبيوتر بشكل مجانى , كما أنه الأسرع والأكثر شهرة في العالم من بين التطبيقات الاخري ويعمل التطبيق على كافة الانظمة المختلفة بشكل مجانى .

وحول تنزيل برنامج واتس اب بلس 2016 الجديد , فيجب على المستخدم أن يدخل إلى نظام APK , ولكن من الضروري قبل ذلك أن يقوم بالدخول على إعدادات الهاتف ومنها إلى تطبيقات , ثم مصادر غير معروفة ليتم الموافقة على التحذيرات.

لتحميل برنامج واتس اب بلس 2016 الجديد على الهواتف الذكية التى تدعم نظام الأندرويد وأنظمة التشغيل الآخرى , يمكنكم الدخول على الرابط التالى من هنــــــــــــــــــــا .

تعليق واحد

  1. تعريفات مفيدة وغاية في الأهمية شكرًا جزيلا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *