الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الجمعة 16/9/2016 : الفريق يلتقي بالوداد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 16/9/2016 : الفريق يلتقي بالوداد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

اليوم في الثامنة مساءاً ، سيخوض فريق الزمالك مباراته أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي ، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، على ملعب برج العرب بالاسكندرية . ومن المنتظر أن يدير المباراة تحكيمياً الحكم الجنوب إفريقي دانيال بينيت ، وسيعاونه كلا من زاكيلي سوالي كمساعد أول وموسيبدي ستيفانز كمساعد ثاني ، بينما سيكون كولسندي كوانكجو حكماً رابعاً . وسنرصد في ملخص أخبار الأبيض اليوم ، آخر استعدادت الفريق للمباراة ، والتشكيل المتوقع .

الزمالك يواجه الوداد بالنقص العددي

يدخل اليوم الأبيض مباراته أمام الوداد ، وهو يعاني من نقص عددي نتيجة لتواجد حوالي 17 لاعباً في القائمة الإفريقية للمباراة ، منهم حوالي 3 حراس مرمى هم الشناوي وجنش وعمر صلاح . ويسعى مؤمن سليمان المدير الفني للفريق ، أن يخرج بنتيجة إيجابية تسهل كثيراً من مهمته في لقاء الإياب بالمغرب يوم 24 سبتمبر .

ورغم الإصابات التي ضربت صفوف الأبيض منهم اللاعبان علي فتحي ومحمد إبراهيم ، لكنه يمتلك أسلحة هجومية قوية تجعله متمكناً من تحقيق الفوز اليوم . أيضاً يعاني الفريق من قلة اللاعبين على دكة البدلاء ، فبحسب تصريحات سليمان الصحفية فليس لديه سوى 4 بدلاء ، وهو ما يصعب الأمور عليه ، لكنه أكد ثقته في اللاعبين لعبور عقبة الوداد .

التشكيل المتوقع للفريق

ومن المننتظر أن يتألف تشكيل اللقاء من أحمد الشناوي لحراسة المرمى ، على أن يكون في خط الدفاع كلا من علي جبر وإسلام جمال مع الجانبين رمزي خالد وأحمد توفيق . وبالنسبة للوسط فسيتواجد الثلاثي معروف يوسف وطارق حامد وإبراهيم صلاح ، أما على صعيد الهجوم فسيتكون قوة الأبيض ثنائية من أيمن حفني وباسم مرسي ، وسيكتمل مثلث الهجوم بطرف ثالث سيتم فيه المفاضلة بين ستانلي وشيكابالا ومصطفى فتحي ، وإن كان الفتى الأسمر هو أقرب التوقعات ، بعد تألقه مع الفريق في الفترة الأخيرة ، وعز سليمان للدفع به كأساسي في التشكيلة .

الوداد يسعى للفوز وإرضاء جماهيريه

بينما على الصعيد الآخر ، نجد الوداد المغربي أيضاً مطالب بالفوز اليوم على الزمالك . حيث يسعى الفريق لإثبات نفسه وإرضاء جماهيره ، من خلال دوري الأبطال ، بعدما خرج من دور ال 16 بكأس العرش المغربي على يد فريق المغرب الفاسي ( وهو ناد يلعب في دوري الدرجة الثانية المغربي ) . وحال عدم تأهل الوداد لنهائي البطولة على حساب الزمالك ، فسيكون الاتجاه الأقرب داخل النادي هو إقاله المدير الفني للوداد ، ومن هنا تعد مباراة اليوم صعبة على الطرفين كون كل فريق له أهدافه التي يريد تحقيقها من خلال الفوز على الخصم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *