الرئيسية / اخبار العالم / القبض علي ابرز القيادات في تنظيم داعش الإرهابي في لبيا قبل الهروب إلى مصر
الارهابي
ربيع حسين الهواري

القبض علي ابرز القيادات في تنظيم داعش الإرهابي في لبيا قبل الهروب إلى مصر

قد تم القبض علي قيادي بارز في تنظيم داعش الإرهابي في ليبيا وذلك قبل الهروب  إلي مصر حيث أن الإدارة العامة في مكافحة الإرهاب قد تمكنت من القبض علي القيادي البارز في تنظيم داعش ، وهو ربيع حسين الهواري ، وذلك قبل هروبه ألي مصر وسوف نقدم لكم من خلال هذا التقرير آخر أخبار تنظيم داعش الإرهابي  .

تنظيم داعش

حيث أن الوكالة الليبية للأنباء قد أعلنت اليوم عن انه تم القبض علي الإرهابي ربيع حسين الهواري والذي كان مطلوب من قبل قوات الأمن وهو هارب من بلدة ” درنة ” ، و أكد بأنة تم إلقاء القبض علي الإرهابي بمدينة ” اجدابيا ” ومعه أوراق مزورة وذلك قبل أن يهرب إلي مصر .

كما أكدت الإدارة العامة من أنها قامت بالقبض علي الإرهابي ربيع حسين الهواري ، وكنيته ” ابو البراءة ” وذلك في كمين عند مدينة إجدابيا .

من أخبار تنظيم داعش

  • وجه الجيش الأمريكي 150 ضربة لموقع داعش

قد أعلنت القيادة الأمريكية بانها قد شنت 150 ضربة لمواقع التنظيم الإرهابي داعش علي مواقعة بلبيا وذلك منذ بداية الضربات الجوية التابعة لأمريكا ضد داعش في اول شهر أغسطس الماضي 2016 ، ومن جهة اخري فان مارتن كوبلر المبعوث الدولي للبيا ، و ذلك من خلال تصريح نقلة الراديو الأمريكي ” سوا ” بان ايام داعش في ليبيا قد أصبحت معدودة .

واكد أيضاً بأن بخصوص استتباب الأمن بليبيا هو أنها تمتلك جيش نظامي قوي ، كما اكد كوبلر بانه من المتوقع قريباً عجز داعش عن السيطرة علي الأراضي التي ، و ضع عليها سيطرته في ليبيا و ذلك الأمر الذي بث الأمل في نفوس ليبيا في انه من الممكن أعادة إعمارها مرة اخري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *