الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 16/9/2016 : الفريق يستأنف مرانه استعداداً لإسبانيول
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 16/9/2016 : الفريق يستأنف مرانه استعداداً لإسبانيول

نستعرض في أخبار فريق ريال مدريد اليوم ، آخر استعدادات الفريق للدوري الإسباني . كما سنتطرق لآخر أخبار نجم الفريق الويلزي جاريث بيل ومهاجم الفريق ألفارو موراتا .

الريال يستأنف اليوم تدريباته 

بعد الراحة التي حصل عليها الفريق أمس الخميس ، عقب الفوز ليلة الأربعاء على سبورتنج لشبونة ، في مستهل مشوار الملكي نحو الحفاظ على لقب دوري أبطال أوروبا ، يعود اليوم من جديد للتدريبات . وسيخوض لاعبو الريال مرانهم صباح اليوم ، من أجل الاستعداد لمباراتهم القادمة في الليجا أمام فريق إسبانيول ، خارج أرضه في مساءاً بعد غد الأحد . التدريبات ستكون في المدينة الرياضية للنادي ، ومن المنتظر أن يعود كلا من إيسكو وأسينسيو للظهور من جديد مع الفريق .

رودريجيز قد يكون بديل بيل

ويبدو أن المدير الفني للفريق زين الدين زيدان ، سيجري العديد من التغييرات ، قبيل إعلان قائمة الفريق لمباراة إسبانيول يوم غد السبت . فضمن خطة التدوير المتبعة في تشكيل الفريق ، تؤكد المؤشرات على عدم الدفع بالويلزي جاريث بيل في تلك المباراة ، على أن يكون بديله هو الكولومبي خميس رودريجيز .

يأتي ذلك سعياً لإراحة اللاعب بعدما شكى من بعض الآلام خلال مباراة ريال مدريد أمام لشبونة ، الأمر الذي جعله يغادر الملعب ليبدل وقتها بفاسكيز . ليكون عدم سفر بيل لبرشلونة لمواجهة إسبانيول وخروجه من قائمة الفريق هو الأقرب للتحقيق ، في ظل تألق زميله رودريجيز ، والذي ساهم في الفوز الصعب على لشبونة أول أمس وصناعته للهدف الثاني للملكي لصحابه موراتا . وحال مشاركة الكولومبي أساسياً في مباراة الأحد ، ستكون تلك هي المرة الأولى له في اللعب منذ بداية المباراة خلال هذا الموسم .

شرط جزائي ضخم في عقد بيل

بحسب ما نشرته الصحيفة البريطانية ” الجارديان ” فإن إدارة النادي الملكي ، ستضع شرطاُ جزائياً ضخماً في عقد لاعبها الويلزي للحفاظ عليه من الأندية الكبرى . فمن المقرر خلال مفاوضات النادي للتمديد مع بيل ، أن يتم وضع مبلغ 500 ألف يورو كشرط جزائي على اللاعب إذا ما أراد أي ناد شراءه . وتلك القيمة المالية الضخمة ، فاقت حتى الشرط الجزائي في عقد نجم فريق برشلونة ليونيل ميسي ، بقيمة الضعف تقريباً .

إشادة مدريدية بموراتا

تلقى مهاجم الفريق ألفارو موراتا إشادة كبرى من الصحف المدريدية ، بعدما مكن فريقه من الفوز على لشبونى في دوري الأبطال في الدقائق الأخيرة من المباراة . وأشارت الصحيفة المدريدية ” ماركا ” إن موراتا هو ماجم البطولة ، بعد تمكنه من تسجيل 8 أهداف خلال موسمين من تبك البكولة ، وهو ضعف عدد الأهداف التي سجلها أي لاعب أسباني آخر في الشامبيونزليج . وأضاف ” ماركا ” إن معظم أهدافه كانت حاسمة ، منها هدفيه في ذهاب وإياب نسخة 2015 ، حيمنا كان يلعب ف يوفنتوس وساهم في إقصاء الملكي وقتها من نصف نهائي البطولة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *