الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الجمعة 16/9/2016 : الفريق يواصل استعداداته لمباراة إنتر ميلان
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الجمعة 16/9/2016 : الفريق يواصل استعداداته لمباراة إنتر ميلان

ملخص أخبار اليوم عن فريق يوفنتوس الإيطالي ن سنتناول فيه آخر استعدادت  الفريق لمباراته القادمة بالكاليتشو . كما سنتحدث عن تصريحات لاعبي الفريق بونوتشي بخصوص لقاء إشبيلية ، وموسى سيسوكو حول مستقبله مع الفريق .

اليوفي يواصل استعداداته لإنتر ميلان

يخوض اليوم فريق يوفنتوس ثاني تدريباته ، من أجل مباراته القادمة في مسابقة الدوري الإيطالي أمام فريق إنتر ميلان في ديربي من المنتظر أن يكون قوياً . وقد يغيب لاعب الفريق داني ألفيس عن تلك المواجهة ، بسبب إصابته في الفخذ خلال لقاء إشبيلية بدوري الأبطال . ومن المقرر أن يحدد الجهاز الطبي للفريق موقف ألفيس من لقاء إنتر ، بعد الخضوع لفحوصات طبية ، على أن تعلن قائمة الفريق للقاء الأحد يوم غد السبت من قبل المدير الفني لليوفي أليجري .

بونوتشي يتحدث عن تخلي الجماهير عن الفريق

أكد المدافع بونوتشي في تصريحات لشبكة ” سكاي سبورت الإيطالية ” ، أن جماهير اليوفي خذلت الفريق خلال أول مباراة في مشواره ببطولة دوري أبطال أوروبا ، والتي كانت أمام الإسباني إشبيلية وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين . وقال بونوتشي :

لقد فرض يوفنتوس أسلوبه على المباراة لأننا صنعنا ست أو سبع فرص للتهديف، وكان الأمر مغايرًا لما حدث في مباريات السيري آ فلم ننجح في الاستفادة منها . لن أقول بأن هذا أزجعني ولكني شعرت بالتأكيد بأن الجماهير تخلت عنا على مدى التسعين دقيقة، يوفنتوس بحاجة إلى دعم ولكن بالأمس كان هناك فقط أُناس يبدون تذمرهم بعد 20 دقيقة فقط من بداية اللقاء .

وعن لقاء بعد غد الأحد مع الإنتر ، قال مدافع اليوفي :

أتوقع أن يكونوا راغبين في الفوز، إنه قبل أي شيء ديربي إيطاليا وإنتر تغيّر كثيرًا وقام بتدعيم نفسه، ويريد أن يثبت بأنها ليس بعيدًا عنّا، لكننا متعطشين كذلك للفوز بعد التعادل في دوري الأبطال، نريد أن نصبح الفريق الوحيد في إيطاليا الذي فاز بلقب الاسكوديتو ست مرات على التوالي .

سيسوكو يؤكد رغبة ماتويدي في اللعب لليوفي

أكد نجم وسط الفريق موسى سيسوكو أنه زميله بالمنتخب الفرنسي بليز ماتوي ، يرغب الفعل في الانتقال للسيدة العجوز . وكان لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ، قريباً من الانضمام لليوفي خلال موسم انتقالات هذا الصيف ، لكن رئيس ال PSG أوقف الصفقة في اللحظة الأخيرة . وأضاف سيسوكو في تصريحاته عن ماتويدي :

غالباً ما كنت أقضي وقتي مع ماتويدي في نفس الغرفة خلال تواجدنا بكلير فونتان -معسكر تدريب الديوك في بطولة اليورو الأخيرة- وكان دائماً ما يخبرني برغبته في الانتقال لخوض تحدٍ جديد . يوفنتوس كان مُهتماً كثيراً بضمه، وقد كان شيئاً مثيراً بالنسبة له ، ولكن لسوء حظه ، رفض البي إس جي إتمام الصفقة، وأتفهم ذلك الأمر بالنظر للأهمية الكبيرة والإسهامات العظيمة التي يقدمها ماتويدي سواءً لهم أو لمنتخب فرنسا، فهو لاعبٌ رائع .. أعرف جيداً شعور اللاعب حينما يرغب في الرحيل، فقد كنت أشعر ايضاً بنفس الأمر قبل انتقالي من نيوكاسل إلى توتنهام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *